جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال: الجابر الانسب حاليا .. واقلنا كالديرون بسبب الاتحاد

جابرييل كالديرون مع سامي الجابر

الجابر خلف كالديرون مؤقتا في قيادة الهلال

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه تم إتخاذ قرار إقالة المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون بسبب الخسارة مرتين في فترة وجيزة امام اتحاد جدة، موضحاً أن المدير الفني المؤقت للفريق سامي الجابر هو الانسب في الفترة الحالية.

وقال:" أشكر كالديرون على ما قدمه للفريق حيث حققنا نتائج قياسية جيدة ولكن في مباريات الاتحاد الماضيتين كان هناك أخطاء وقع فيها وناقشناه حولها وكان مصرا على رأيه وثبت في النهاية أنه على خطأ، كما أن سامي الجابر سلمنا بعض التقارير الفنية للمدرب وناقشناه فيها ولكنه لم يقتنع بوجهة نظرنا ولم يقنعنا، بالإضافة إلى فرضه لعقوبات غير مستحقة لبعض اللاعبين ".

وأضاف :"عقدنا اجتماعا في منزلي للتشاور حول المدرب والجميع أجمع على اقالته، وتم وضع الثقة بسامي الجابر الذي رحب بقيادة الفريق فنيا بعد موافقة الجميع، وأعتقد أنه هو الأنسب لهذه المهمة في الفترة الحالية نظرا لقربه من النادي واللاعبين في الوقت الحالي".

وأبدى رئيس الهلال تفاؤله الكبير بمباراة الأحد أمام الإتحاد إذ أبان :" لقد اجتمعت باللاعبين قبل مغادرتهم وأوضحت لهم أنني لن أحملهم فوق استطاعتهم وأطالبهم بتحقيق التأهل، وكل ما نريده هو الظهور بمستوى مشرف والفوز سيأتي بإذن الله، وقد ذكرتهم بمباراتنا أمام الغرافة القطري عندما تقدمنا في الذهاب بثلاثة وأحرجونا في مباراة الاياب بتسجيلهم لأربعة أهداف ".

وأوضح بأن المدرب الأيرلندي مارتين أونيل الذي يفاوضه الهلال تلقى عرضا من نادي تشيلسي الإنجليزي وهو لديه رغبة بالبقاء في انجلترا للبقاء بجانب زوجته التي تعاني من ظروف صحية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg