جميع المباريات

إعلان

لوغوين يصل الى عمان الاربعاء لتوقيع العقد

بول لوغوين في مونديال جنوب افريقيا في 24 حزيران/يو

مسقط (أف ب) - أكد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي السبت ان المدرب الفرنسي بول لوغوين سيصل إلى السلطنة في الموعد الذي حدد سابقا، اي الاربعاء المقبل، من اجل توقيع عقد اشرافه على المنتخب العماني وتقديمه الى وسائل الاعلام المحلية.

واضاف بن حمد "ان الاتحاد، وفي البيان الرسمي الذي وزعه لوسائل الاعلام المحلية مساء السبت الماضي، أوضح بأنه اتفق مع المدرب ولم يذكر فيه توقيع العقد معه".

كما أوضح رئيس الاتحاد "أن المدرب ومن خلال اتصالات هاتفية شخصية معه نفى أن يكون قد صرح لأي وسيلة إعلامية فرنسية كانت أم أخرى بأنه لم يتفق مع الاتحاد العماني لكرة القدم ونفى اي تصريح نسب اليه كما نفى المدرب أي تفاوض مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مؤكدا حضوره إلى السلطنة لإبرام العقد في الموعد المحدد".

وكانت عدة وسائل إعلامية فرنسية تناقلت أنباء مفادها بأن لوغوين ضمن أولويات الاتحاد الجزائري خلفا للمدرب الوطني عبدالقادر بن شيخة.

وسيحل لوغوين ولمدة عامين خلفا لمواطنه كلود لوروا الذي اقيل من منصبه في كانون الثاني/يناير الماضي بعد كأس الخليج العشرين، وهو سيبدأ عمله ابتداء من 27 حزيران/يونيو الحالي وسيكون اختباره الاول مع المنتخب العماني في مباراتين وديتين مع الكويت ولبنان ضمن المعسكر الذي سيقيمه في بيروت الشهر المقبل.

وسيصبح لوغوين الذي ترك المنتخب الكاميروني بعد مونديال جنوب افريقيا 2010 والذي قاد ليون الى لقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات متتالية، رابع مدرب يتولى الاشراف على المنتخب العماني منذ وصول مجلس الادارة الحالي الى سدة المسؤولية في الاتحاد العماني في اب/اغسطس 2007، علما بان ولايته تنتهي في اب/اغسطس المقبل.

وكان لوغوين (47 عاما) ترك منصبه في منتخب الكاميرون بعد ان خسر الاخير مبارياته الثلاث في مونديال جنوب افريقيا وخروجه من الدور الاول.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات