جميع المباريات

إعلان

فلومينينسي يعمق جراحه بالخسارة أمام باهيا

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 19 يونيو/حزيران (إفي): فجر فريق باهيا مفاجأة كبيرة بفوزه بهدف نظيف على مضيفه فلومينينسي حامل اللقب يوم السبت في مستهل مباريات الأسبوع الخامس بالدوري البرازيلي.

ويبدو أن فلومينينسي لم يتعاف من آثار خروجه من كأس ليبرتادوريس بعد، حيث تعد هذه الخسارة الثانية له على التوالي في الدوري بعد هزيمته في الجولة الماضية 0-2 أمام كورينثاينز.

ودفع المدير الفني أبيل براجا الذي تولى مهمة تدريب فلومينينسي الأسبوع الماضي خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إنجينهاو في مدينة ريو دي جانيرو، بالأرجنتيني داريو كونكا وجميع اللاعبين الأساسيين.

ولكن هجوم أصحاب الأرض اصطدم بدفاع باهيا الصلب والذي تمكن من خطف هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي عبر لاعبه جوبسون.

بهذه النتجيه تجمد رصيد فلومينينسي عند ست نقاط جمعها من خمس مباريات ويحتل بها المركز العاشر مؤقتا، حيث يتوقع تراجع ترتيبه مع استكمال مباريات الجولة غدا الاحد.

وفي المباراة الاخرى التي أقيمت يوم السبت، تعادل أمريكا ميناس جيراييس على أرضه مع كروزيرو بهدف لمثله ليحتلا المركزين 15 و18 بـ5 و 3 نقاط، على الترتيب.

وتستكمل الجولة غدا بمواجهات فيجيرنس مع أتلتيكو باراناينسي، وفلامينجو مع بوتافوجو، وجريميو مع فاسكو دا جاما، وبالميراس مع آفاي، وسييارا مع ساو باولو متصدر البطولة، وأتلتيكو مينيرو مع أتلتيكو جويانيينسي، وكوريتيبا مع إنترناسيونال.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات