جميع المباريات

إعلان

مارادونا: أجويرو باق في مدريد سواء مع أتلتيكو أو غيره

يللاكورة

مدريد، 19 يونيو/حزيران (إفي): أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومدرب نادي الوصل الإماراتي، دييجو أرماندو مارادونا، أن مهاجم أتلتيكو مدريد، سرخيو أجويرو، وابنته جيانينا، لن يتركان العاصمة الإسبانية.

وقال مارادونا في تصريحات لقناة (4) المحلية ان أجويرو المرتبط عاطفيا بابنته "سيستمر في مدريد، مع فريق أتلتيكو أو غيره" ليوضح قرب انضمام المهاجم الشاب لصفوف الغريم ريال مدريد.

وكان أجويرو (22 عاما) قد أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي في 23 مايو/آيار الماضي.

وترفض إدارة أتلتيكو برئاسة إنريكي سيريزو رحيل اللاعب لصفوف ريال مدريد تحديدا، نظرا للخصومة الشديدة بين قطبي العاصمة الإسبانية.

وأكد مارادونا "فلتظل مدريد تحب أجويرو".

وينتظر تحديد مستقبل أجويرو مع ناديه خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا التي ستستضيفها الأرجنتين في الأول من يوليو/تموز المقبل.

يشار إلى أن أجويرو (22 عاما) كان قد وصل إلى أتلتيكو مدريد في أغسطس/آب من عام 2006 قادما من فريق (إندبنديينتي) الأرجنتيني حيث لعب ثلاثة مواسم في صفوفه، وخاض مع الفريق الإسباني 167 مباراة سجل فيها 66 هدفا.

وصنع أجويرو اسمه على الساحة العالمية خلال كأس العالم للشباب في كندا عام 2007 ، حيث جمع بين جائزتي الهداف وأفضل لاعب، ثم ساهم في العام التالي في حصول الأرجنتين على ذهبية دورة بكين الأوليمبية. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
البرتغال

البرتغال

- -
سلوفينيا

سلوفينيا

4

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: بيليك، فيكيتش، بلازيتش، ستانكوفيتش، فيربيتش، لوفريتش، كورتيتش، هورفات، فيبوتنيك، سيلار، بريكالو، زوجيلج، زيلجكوفيتش، إيليتشيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن