جميع المباريات

إعلان

إطلاق سراح إدموندو بعد 17 ساعة من اعتقاله في البرازيل

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 17 يونيو/حزيران (إفي): أصدرت إحدى المؤسسات القضائية في البرازيل أمرا بإطلاق سراح اللاعب السابق إدموندو، بعد 17 ساعة من اعتقاله بسبب اتهامه في قضية قتل غير عمد ارتكبها عام 1995 ، وأسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

وأمرت القاضية روزيتا ماريا أوليفيرا نيتو الخميس بإطلاق سراح إدموندو نظرا لعدم إمكانية اعتقاله قبل البت في الطعن الذي قدمه لاستئناف الحكم الصادر بحقه عام 1999 بتهمة القتل غير العمد والذي يقضي بسجنه أربعة أعوام ونصف.

وغادر إدموندو سجن ساو باولو الذي اعتقل فيه طوال 17 ساعة بعد قرار الإفراج عنه، أمام عدسات وسائل الإعلام المحلية المختلفة.

وتم القبض على اللاعب السابق الذي يعمل حاليا كمعلق في أحد الفنادق الفخمة في ساو باولو، بعد بلاغ قدمه مجهول الثلاثاء الماضي مما جعل شرطة البرازيل تستصدر أمرا باعتقاله.

وخضع اللاعب السابق لكشف طبي قبل سجنه في أحد مراكز شرطة ساو باولو الذي مكث به حتى إطلاق سراحه الساعة 22:00 ت ج من مساء الخميس.

وكان الحادث قد وقع أثناء قيادة اللاعب سيارته في أحد أحياء مدينة ريو دي جانيرو عام 1995 ، وأسفر عن مصرع فتاة كانت برفقته وشخصين كانا في سيارة أخرى، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة.

ووجهت المحكمة عام 1999 للاعب تهمة القتل غير العمد وقضت بحبسه أربع سنوات ونصف، لم يقض منها سوى ليلة واحدة بسبب الطعون التي قدمها محاموه وحالت دون تطبيق العقوبة.

يشار إلى أن إدموندو ألفيش لعب في السابق لأندية فيورنتينا ونابولي في ايطاليا، بالإضافة إلى حوالي عشرة أندية برازيلية، واعتزل عام 2008. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg