جميع المباريات

إعلان

تقارير: جالطة سراي يتقدم بعرض لأتلتيكو مدريد لضم فورلان ورييس وأوفالوسي

يللاكورة

مدريد، 17 يونيو/حزيران (إفي): ذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن نادي جالطة سراي التركي تقدم بعرض إلى أتلتيكو مدريد لضم ثلاثة من لاعبيه هم الأوروجوائي دييجو فورلان والإسباني خوسيه أنطونيو رييس والتشيكي توماس أوفالوسي.

وأشارت صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم إلى أن أتلتيكو تلقى أول العروض الرسمية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي من جالطة سراي لضم المهاجمين رييس وفورلان والمدافع أوفالوسي.

وأوضحت أن جالطة سراي عرض شراء اللاعبين الثلاثة مقابل مبلغ يزيد عن 30 مليون يورو.

ونقلت الصحيفة عن وسائل الإعلام التركية قولها إن أونال إيسال رئيس نادي جالطة سراي وصل ظهر الخميس إلى العاصمة الإسبانية مدريد على متن طائرة خاصة برفقة بولنت تولون المدير الرياضي للنادي واثنين من مسئولي مجلس الإدارة.

وأضافت أن مسئولي جالطة سراي توجهوا فور وصولهم إلى مدريد لأحد المطاعم لمقابلة المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد كامينيرو، الذي أكد لهم أن النادي الإسباني يرفض بشكل قاطع الاستغناء عن خدمات رييس ويعتبره غير قابل للبيع.

أما عن فورلان وأوفالوسي فقال إن أتلتيكو يعتمد عليهما ولكن نظرا لكبر سنهما، حيث يبلغ الأوروجوائي 32 عاما) بينما يبلغ التشيكي (33 عاما)، سيخبرهما بالعرض لكي يتخذا قرارهما في هذا الصدد.

وبعدها نشر جالطة سراي على موقعه الرسمي أنه عقد محادثات رسمية مع أتلتيكو لضم لاعبيه الثلاثة.

وكان إيسال، الذي تولى رئاسة جالطة سراي في 14 مايو/آيار الماضي، قد تعهد خلال الانتخابات الرئاسية للنادي بضم عدد من كبار اللاعبين إلى الفريق، وهو يحلم بضم فورلان ورييس للعب بجوار أردا توران في خط هجوم الفريق.

وأجرت (آس) اتصالا هاتفيا مع أوفالوسي لسؤاله عن رغبة جالطة سراي في التعاقد معه ولكنه قال إنه يقضي عطلته الصيفية في إيطاليا وليس لديه علم بهذا الأمر، كما أعرب عن سعادته البالغة مع أتلتيكو وفي مدريد. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 0
تركيا

تركيا

14

ضغط هجومي من لاعبي منتخب هولندا والبحث عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن