جميع المباريات

إعلان

روماريو يدرس الترشح لعمودية ريو دي جانيرو

يللاكورة

ريو دي جانيرو، 16 يونيو/حزيران (إفي): أكد نجم الكرة البرازيلية السابق والنائب البرلماني الحالي روماريو دي سوزا أنه يدرس الترشح في انتخابات العمودية بمدينة ريو دي جانيرو العام المقبل.

وأشار روماريو يوم الأربعاء إلى أن بعض زملائه في الحزب الاشتركي البرازيلي طلبوا منه خوض سباق انتخابات البلدية، مؤكدا أنه قد يقدم على ذلك إذا كان لديه "فرص حقيقية" للفوز.

ونقل موقع "يول" الالكتروني عن روماريو قوله "عمودية ريو دي جانيرو الآن في يد أمينة، وأعرف أنه ليس من السهل الفوز في الانتخابات".

ويتمتع عمدة ريو دي جانيرو الحالي، إدواردو بايس، بشعبية عالية وله الحق في الترشح لفترة ولاية ثانية.

وأضاف روماريو "لا أعلم الآن إذا كنت مستعد لأصبح عمدة، ولكن أمامي عام ونصف لتجهيز نفسي. يمكنني التعلم سريعا. كل شيء في حياتي حدث بسرعة كبيرة، ولن تكون مفاجأة إذا تكرر الشيء ذاته في السياسة".

وكان روماريو قد تم انتخابه نائبا بالبرلمان في أكتوبر/تشرين أول الماضي بحصوله على أصوات 146 ألف و 859 صوتا، وهو الآن عضو بلجنة السياحة والرياضة في مجلس النواب.

وركز روماريو جهوده خلال الأشهر الستة الماضية داخل المجلس على التحكم في النفقات مع اللجنة المنظمة لمونديال 2014 لكرة القدم التي ستستضيفه البرازيل. كما دافع في خطاباته على ضرورة الاهتمام بالمصابين بمتلازمة داون التي تعاني منه إحدى بناته.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات