جميع المباريات

إعلان

صحيفة: إنتر ميلان يقدم 30 مليون يورو لشراء كاكا

يللاكورة

مدريد، 15 يونيو/حزيران (إفي): قدم نادي إنتر ميلان الإيطالي عرضا مغريا لشراء صانع ألعاب ريال مدريد، ريكاردو كاكا، مقابل 30 مليون يورو، رغبة منه في إلحاق ضربة قاسية بحامل اللقب، إيه سي ميلان، الراغب أيضا في الاستفادة بخدمات اللاعب البرازيلي الذي ترك صفوفه قبل موسمين.

وكشف صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم في صدر صحفتها ان المدير الفني لإنتر، البرازيلي ليوناردو طلب بشكل علني ضم كاكا، وان مسئولي النادي الإيطالي دخلوا بالفعل في مفاوضات مع النادي الملكي الإسباني لضمه خلال موسم الانتقالات الحالي.

وأبرزت "ماركا" ان ريال مدريد لن يستغني عن كاكا بأقل من 40 مليون يورو، نظرا لأنه يتقاضى سنويا عشرة ملايين يورو، إضافة إلى ضمه لصفوفه مقابل 67 مليون يورو لميلان.

وما زال عقد كاكا (29 عاما) وأفضل لاعب في العالم عام 2007، ممتدا مع ريال مدريد لأربعة مواسم قادمة، لكن ادائه المتذبذب ومشاركاته القليلة حالا دون تألقه مع الفريق خلال الموسمين الماضيين نظرا للعنة الإصابات.

ونقلت الصحيفة عن مصادر بالنادي الملكي "سنُبقي على كاكا إذا كنا سنخسر أموالا"، خاصة وأن المدير الفني للريال، البرتغالي جوزيه مورينيو، لا يرى مشكلة في بقائه.

يذكر ان أندية تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، إضافة لميلان الإيطالي، وكورينثيانز البرازيلي، تسعى جميعها للاستفادة بخدمات كاكا، الذي اكد في اكثر من مناسبة عدم رغبته في الرحيل عن النادي الإسباني.

واعتبر اللاعب في تصريحات مؤخرا أن تعرضه لإصابات متلاحقة كان السبب وراء تخييبه للآمال التي عقدها عليه مسئولو وجماهير فريق ريال مدريد منذ انضمامه إلى صفوفه في 2009.

وشدد أنه ليس بحاجة لإثبات قيمته لأي طرف، خاصة بعدما فاز على مدار مسيرته بكافة الألقاب الممكنة، وهو ما يعطيه قدرا من الثقة في محاولات استعادة مستواه.

ونفى كاكا أن يكون قد تحدث مع مواطنه ليوناردو مدرب إنتر بشأن العودة إلى إيطاليا مستقبلا، بالرغم من اعترافه بارتباطهما بعلاقة طيبة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

4

توتنهام يسجل.. وجاء الهدف بعد انطلاقة رائعة من ميكي فان دي فان وتوغل داخل منطقة الجزاء وسط مشاهدة من دفاع مانشستر يونايتد وعرضية أرضية وصلت إلى برينان جونسون سددها إلى داخل الشباك بدون أي رقابة دفاعية

مباشر
الزمالك

الزمالك

18 22
فيزبريم

فيزبريم

42

الزمالك يسجل الهدف الـ20