جميع المباريات

إعلان

رباعية المكسيك في كوستاريكا تمنحهما التأهل لربع نهائي الكأس الذهبية

يللاكورة

تحرير رياضي، 13 يونيو/حزيران (إفي): تأهلت المكسيك بكل جدارة لربع نهائي بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم التي ينظمها اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "الكونكاكاف"، بعد فوزها أمام كوستاريكا 4-1 لترافقها الأخيرة إلى نفس الدور من المجموعة الأولى.

ولم يشفع فوز السلفادور 6-1 أمام كوبا في التأهل للدور التالي مع وجود فرص، بعد تساويها في النقاط مع كوستاريكا التي حجزت البطاقة الثانية بفضل فارق الاهداف.

وتمكن أندريس جواردادو لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني من قيادة المكسيك لثالث فوز في المجموعة بإحرازه هدفين في مرمى كوستاريكا (ق18 وق25)، وعزز رافائيل ماركيز وبابلو باريرا فوز بلدهما بهدفين آخرين (ق16 وق38 على الترتيب). فيما تمكنت كوستاريكا من إحراز هدف وحيد عبر ماركوس أورينيا (ق68) كان مهما في الحفاظ على المركز الثاني.

وبهذا تصدر منتخب المكسيك المجموعة برصيد تسع نقاط ليحصل على العلامة الكاملة، وأحرز في ثلاث مباريات 14 هدفا ودخل مرماه هدف وحيد.

فيما استطاعت كوستاريكا مصاحبة المكسيك لربع النهائي برصيد 4 نقاط وبفارق هدفين فقط عن السلفادور التي سحقت كوبا 6-1.

وأحرز أهداف السلفادور رودلفو زيلايا (ق11 وق70)، واوسايل روميرو (ق28) ومارك بلانكو (ق69) وخوسيه ألباريز (ق83) واليسيو كينتانيا (ق90)، فيما احرز هدف الشرف الكوبي اللاعب يانيير ماركيز (ق82).

ومازال أمام منتخب السلفادور فرصة التأهل لربع النهائي اذا تم تصنيفه على اساس كونه أفضل الفرق التي تحتل المركز الثالث في البطولة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن