جميع المباريات

إعلان

استطلاع: جماهير ريال مدريد تفضل ضم أجويرو على نيمار

يللاكورة

مدريد، 13 يونيو/حزيران (إفي): كشف استطلاع للرأي أن 61% من جماهير نادي ريال مدريد يرغبون في انضمام الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد، إلى النادي الملكي، مقابل 39% يريدون انضمام البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا.

وأوضح الاستطلاع الذي أجرته صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية وشارك فيه 102 ألف و113 شخصا ونشرت نتائجه اليوم الاثنين، أن جماهير الريال تفضل التعاقد مع أجويرو أكثر من نيمار مهاجم فريق سانتوس البرازيلي.

ويرى 62% من المشاركين في الاستطلاع أن صفقة انضمام أجويرو إلى ريال مدريد ستتم خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، مقابل 38% يرون أنها لن تكتمل.

وبالرغم من عشق جماهير الريال لأجويرو إلا أن 51% منهم يرون أن انضمامه إلى الملكي ليس ضروريا، نظرا لأن الفريق الأبيض يضم بين صفوفه مجموعة من أبرز اللاعبين خاصة في خط الهجوم.

وأكد 80% من المشاركين في الاستطلاع أن المهاجم الذي يمكن أن يستغني الريال عن خدماته هو التوجولي إيمانويل أديبايور، المعار إلى الملكي من مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 12% يرون بإمكانية الاستغناء عن المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين و8% للفرنسي كريم بنزيمة.

ومن المعروف أن أجويرو (22 عاما) انضم إلى أتلتيكو عام 2006 قادما من فريقه الأرجنتيني إندبندينتي، ويرتبط بعقد معه حتى عام 2012 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده 45 مليون يورو. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 0
سويسرا

سويسرا

35

عرضية داخل منطقة الجزاء لصالح إنجلترا حاول بيلينجهام لعبها بالكعب لكن الكرة مرت من تحت قدمه ووصلت سهلة في يد يان سومر حارس سويسرا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن