جميع المباريات

إعلان

تقارير: إيفرتون متمسك بضم كناليس وريال مدريد يبحث إمكانية بيعه بـ15 مليون يورو

يللاكورة

مدريد، 13 يونيو/حزيران (إفي): ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن نادي إيفرتون الإنجليزي متمسك بضم الصاعد سرخيو كناليس لاعب وسط ريال مدريد، فيما أشارت تقارير إسبانية إلى أن النادي الملكي يبحث إمكانية بيع اللاعب مقابل 15 مليون يورو.

وقالت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية اليوم إن إيفرتون يسعى للحصول على خدمات كناليس خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي على سبيل الإعارة، ليتنافس على ضم اللاعب مع فياريال الإسباني.

وأضافت أن المدير الفني لإيفرتون ديفيد موريس سيبذل كافة الجهود الممكنة لضم كناليس، لأنه يرى أن الإسباني الصاعد سيضيف للفريق الإنجليزي وسيساعده على التقدم في البريمير ليج خلال الموسم الكروي المقبل.

وفي سياق متصل ذكرت صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية على موقعها اليوم أن نادي ريال مدريد يبحث حاليا إمكانية بيع كناليس مقابل 15 مليون يورو مع إدراج بند يسمح له باستعادته مجددا في غضون عامين بمقابل مادي لا يتجاوز 18 مليون يورو.

ومن المعروف أن ريال مدريد اشترى كناليس (20 عاما) الصيف الماضي مقابل خمسة ملايين يورو من راسينج سانتاندير، ويرى الملكي أنه من الجيد ان ينتقل في الوقت الحالي لفريق من الدرجة الأولى لتزداد خبراته في ظل ندرة مشاركته مع الريال. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg