جميع المباريات

إعلان

منتخب السعودية للشباب يواصل تدريباته في معسكر النمسا

منتخب السعودية للشباب

منتخب السعودية للشباب

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

قسم مدرب منتخب السعودية للشباب خالد القروني اللاعبين في الحصة التدريبية الصباحية إلى ثلاث مجموعات يوم الأحد.

وقامت المجموعة الأولي باداء تدريباتهم في المسبح وبعدها توجهوا إلى  النادي الصحي والمجموعة الثانية اجروا تدريباتهم في صالة الحديد والمجموعة الثالثة الذين لم يشاركوا في مباراة مقدونيا اجروا تدريبات جري وبعدها توجهوا للمسبح لتفكيك العضلات واسترخاء للاعبين وذلك في المعسكر الإعدادي الحالي بالنمسا خلال الفترة من 21/6-13/7/1432هـ الموافق 24/5-15/6/2011.

ويأتي ذلك في إطار المرحلة الرابعة من مراحل الإعداد لنهائيات كاس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو -20 أغسطس 2011.

وتضم مجموعة منتخب المملكة للشباب في البطولة كل من كرواتيا ونيجيريا وجواتيمالا, وفي الحصة المسائية اكتفى القروني بحصة تدريبية خفيفة قسم فيها اللاعبين إلى مجموعتين المجموعة الأولي للاعبين الذين شاركوا في مباراة مقدونيا كاملة كانت التدريبات استرجاعي لمدة 30 دقيقة.

أما المجموعة الثانية اللاعبين الذين شاركوا في أجزاء من المباراة خضعوا لتدريبات مهارية في كيفية التحكم بالكرة..ومن جهته أكد مساعد المدرب الوطني احمد زايد رضاه عن أداء اللاعبين في مباراة مقدونيا وقال: "المنتخب يتطور من مباراة إلى أخري وهذا المعسكر الهدف منه تركيز على الجانب اللياقي بعد فترة توقف ونحن ألان في طور الإعداد لكاس العالم, مؤكدا بان المنتخب صحح بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها في المباراة الماضية امام بيلاروسيا".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg