جميع المباريات

إعلان

إنجلترا تشعر بالإهانة لتصريحات تياجو قبيل لقاء إسبانيا في يورو 2011 تحت 21 عاما

يللاكورة

سيلكبورج (الدنمارك)، 11 يونيو/حزيران (إفي): أثارت تصريحات لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا تحت 21 عاما، تياجو ألكانتارا، التي اعترف فيها بأنه لا يعرف مطلقا هو وزملائه أيا من لاعبي إنجلترا منافسهم غدا الأحد في منافسات بطولة أوروبا المقامة بالدنمارك، الاستياء داخل صفوف الـ"أسود الثلاثة".

وأفرد الصحافة الإنجليزية الصفحات لتنشر تصريحات تياجو المثيرة للجدل، حيث نقلت (الجارديان): "لاعب من برشلونة يسخر من الفريق الإنجليزي تحت 21 عاما بقوله انه مشكل من مجهولين". فيما نقلت (تيليجراف): "إسبانيا لا تخشى إنجلترا". وقالت (ميرور): "لاعبو إسبانيا مصابون بالعمى".

واقر تياجو في تصريحات نقلتها وسائل الاعلام الإنجليزية بأهمية غياب لاعبي إنجلترا، جاك ويلشير (أرسنال)، وريتشاردس (مان سيتي)، معترفا بأنه لا يعرف باقي الفريق.

وعلق لاعب استون فيلا، مارك ألبريتون، في تصريحات لصحيفة (تيليجراف) "يبدو انهم يجيدون اللعب النفسي. وإذا ارادوا اعتقاد ذلك فسيكون أمرا جيدا لأنهم لن يتوقعوا ما سيلاقوه من منافسهم الأحد".

لم يخف ألبريتون عدم وجود نجوم في الصفوف الإنجليزية، لكنه أكد ان اللاعبين الذين يشكلون المنتخب "سيقدمون افضل نتائج وهم لاعبون كبار".

وبسؤاله إذا كان يعرف اللاعبين الإسبانيين خابي مارتينيز وخوان ماتا، اللذين شاركا مع منتخب إسبانيا الأول للتتويج بلقب مونديال جنوب أفريقيا 2010، قال "لا، لا اعتقد اننا نعرفهم".

وتخوض إسبانيا غدا أولى مبارياتها بالمجموعة الثانية بمواجهة إنجلترا، والتي تضم أيضا منتخبي التشيك وأوكرانيا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg