جميع المباريات

إعلان

شباب المملكة يخوضون ودية مع أولمبي مقدونيا السبت

منتخب السعودية للشباب

منتخب المملكة للشباب

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

يخوض منتخب المملكة للشباب السبت  لقاءه الودي الثاني إمام منتخب مقدونيا الاولمبي على ارض استاد نادي اليزي في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية الخامسة بتوقيت النمسا ضمن المعسكر الإعدادي الحالي بالنمسا خلال الفترة من 21/6-13/7/1432هـ الموافق 24/5-15/6/2011م.

وذلك في إطار المرحلة الرابعة من مراحل الإعداد لنهائيات كاس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو -20 أغسطس 2011م, وتضم مجموعة منتخب المملكة للشباب في البطولة كل من كرواتيا ونيجيريا وجواتيمالا.

وكان منتخبنا الوطني تعادل في لقاءه الودي امام منتخب بيلاروسيا (0/0), ومن جانب أخر أقام مدرب المنتخب السعودي الوطني خالد القروني محاضرة فنية بحضور المدير الفني البرازيلي روجيريو موريس للاعبين بين لهم عبر الفيديو الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها امام منتخب بيلاروسيا وعلى صعيد التدريبات اجرى مدرب المنتخب السعودي الوطني خالد القروني حصة تدريبية تكتيكية وحرص على  تطبيق بعض التحركات التكتيكية التي سينتهجها في مباراة مقدونيا.

من جهته أوضح مدير المنتخب الاستاذ عبدالله المصيليخ بان المباراة امام منتخب مقدونيا ستكون قوية لأنه من المنتخبات المتطورة وسوف يستفيد منها اللاعبين والجهاز الفني.

موضحا بان العطاء الفني الذي قدمه اللاعبين في مباراة بيلاروسيا يعتبر بداية جيدة لهم وخصوصا إنهم في بداية الإعداد البدني وقال: "المباراة كانت مفيدة جدا للجهاز الفني وللاعبين واستطاع الجهاز الفني إن يلعب بأسلوب تكتيكي مختلف في شوطي المباراة واستطاع اللاعبين تنفيذه وهذا هو الأهم, مبينا بان إقامة هذه المباريات مع منتخبات أوربية قريب أدائها الفني من منتخب كرواتيا التي يعتمد على القوة والانضباط التكتيكي ويعتمد على الكرات العالية والعرضية ويجيدون تنفيذ الكرات الثابتة وبالتالي هذه المباريات مفيدة جدا للاعبين والجهاز الفني".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg