جميع المباريات

إعلان

منتخب السعودية للشباب يتعادل مع نظيره بيلاروسيا وديا

منتخب الشباب السعودي

منتخب السعودية للشباب

الرياض - وكالة الأنباء السعودية:

تعادل منتخب السعودية للشباب يوم الأربعاء مع نظيره بيلاروسيا سلباً بدون أهداف في اللقاء الودي الذي جمعهما يوم الاربعاء على ارض استاد باد بومو، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الحالي بالنمسا في إطار المرحلة الرابعة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو -20 أغسطس 2011.

ولعب مدرب منتخبنا الوطني خالد القروني بطريقة " 1-4-5 " ، وبتشكيل مكون من فواز القرني ، وصالح القميزي ، وماجد عسيري ، ومعتز هوساوي ، وعبدالله الحافظ ، ومحمد آل فتيل ، ومعن خضري ، وعبدالله عطيف ، وإبراهيم البراهيم ، وياسر الفهمي ، ويحي دغريري .

وقدم المنتخب السعودي مستوى فني جيد حيث حرص مدرب منتخبنا خالد القروني من خلال طريقة اللعب على السيطرة على منطقة المناورة وتنويع الأداء عن طريق العمق والأطراف .

وفي الشوط الثاني زج القروني بكل من سالم الدوسري ، وعبدالإله النصار ، ومحمد مجرشي ، وفهد المولد ، وعلي الزبيدي ، وعقب نهاية المباراة توجه اللاعبون الذين لعبوا المباراة الى المسبح والجاكوزي لتفكيك العضلات والاسترخاء ، فيما أجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا حصة تدريبية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg