جميع المباريات

إعلان

مدرب إشبيلية الجديد لا يعتزم إبرام كثير من الصفقات

يللاكورة

إشبيلية، 7 يونيو/حزيران (إفي): أعرب المدير الفني الجديد لفريق إشبيلية الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال عن إعجابه بالمجموعة الحالية من اللاعبين مستبعدا أن يطلب من الإدارة إبرام كثير من الصفقات خلال الصيف.

وقال مارسيلينو في مؤتمر صحفي لتقديمه لوسائل الإعلام الثلاثاء "الفريق لا يحتاج الكثير من اللمسات.. آمل في الاعتماد على مجموعة جيدة من اللاعبين مدعمين بالشبان من الفريق الثاني".

وأشاد مارسيلينو بالمدير الرياضي لإشبيلية رامون مونشي باعتباره "الأفضل في إسبانيا" حيث سبق وتعاقد مع لاعبين مميزين دون تغريم خزينة النادي الكثير.

وشدد المدرب الجديد على أن هدفه الأول سيكون تجاوز الهفوات الدفاعية التي كلفت الفريق كثيرا من الأهداف خلال الموسم الأخير، وهو ما يراه السبيل للطموح في المركز الثالث بالدوري خلف القطبين برشلونة وريال مدريد.

ومن جانبه، كشف خوسيه ماريا ديل نيدو رئيس إشبيلية أن عقد مارسيلينو لا يمتد لأكثر من عام، مشيرا إلى إمكانية التجديد لاحقا حال تحقيق نتائج إيجابية.

يذكر أن مارسيلينو تولى في الموسم الماضي تدريب فريق راسينج سانتاندير في حين أشرف على إشبيلية المدرب جريجوريو مانزانو الذي ترك المهمة بعد إنهاء الموسم في المركز الخامس بالليجا. (إفي) ع ن/ ح أ

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg