جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي يدفع بجميع لاعبي الماتادور في ودية فنزويلا

يللاكورة

بويرتو لا كروث (فنزويلا)، 6 يونيو/حزيران (إفي): أكد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني أنه سبدفع بجميع لاعبي الماتادور في ودية فنزويلا التي سيخوضها غدا الثلاثاء.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي بمدينة بويرتو لا كروث: "سنحاول الدفع باللاعبين الـ23 الموجودين في البعثة".

ولم يفصح ديل بوسكي عن القائمة التي سيخوض بها المباراة رغم أنه أشار إلى أن فيكتور فالديس حارس برشلونة سيحرض عرين الماتادور منذ البداية.

وأبرز المدرب أن المنتخب الفنزويلي ليس كسابق عهده "نحن نحترم الكرة التي تلعبها فنزويلا لأنها إحدى دول أمريكا الجنوبية التي قطعت شوطا كبيرا في عالم كرة القدم عن طريق احتراف لاعبيها في الخارج".

وردا على دعوة رئيس فنزويلا هوجو شافيز لمنتخب بلاده بالخروج من المباراة بـ"كيس أهداف"، قال ديل بوسكي ان "الرئيس يعطي النصيحة للاعبيه كونه شخصا رياضيا"... "ولكننا نستعد لمنع حدوث هذا".

ووصلت بعثة المنتخب الإسباني بطل العالم فجر اليوم إلى فنزويلا لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الفنزويلي قادمة من بوسطن بعد فوز الماتادور وديا برباعية نظيفة على الولايات المتحدة.

ويعد اللقاء هو الثالث في تاريخ المنتخبين، وكانت المواجهة الأولى في ملعب كاراكاس الاوليمبي عام 1981 استعدادا لمونديال 1982 وفازت إسبانيا بهدفين نظيفين، والثانية في عام 2004 وفاز الماتادور أيضا 3-2 في لاس بالماس دي جران كناريا.(إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg