جميع المباريات

إعلان

فيجو: زيدان لم يعرض علي العودة إلى ريال مدريد

يللاكورة

مدريد، 5 يونيو/حزيران (إفي): أكد النجم البرتغالي المعتزل لويس فيجو اليوم أن أسطورة كرة القدم الفرنسي وزميله السابق في ريال مدريد، زين الدين زيدان "لم يعرض عليه العودة" إلى النادي الملكي.

وقال فيجو بعد مشاركته في المباراة الخيرية التي شهدها ملعب سانتياجو برنابيو بين قدامى ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني: "زيدان لم يدعوني للعودة إلى الريال. ما يثار مجرد شائعات".

وأضاف الإداري في نادي إنتر ميلان الإيطالي: "كما أنني سعيد بعملي الحالي ولكن أحدا لا يدري ماذا سيحدث في المستقبل".

وعن عودته للبرنابيو رد "أنا سعيد جدا لعودتي واللعب بقميص الفريق الذي أحمل له ذكريات رائعة كما أن اللعب بجوار النجوم القدامى أمر لا يوصف".

وترددت العديد من الأسماء مؤخرا لخلافة الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير العام السابق للنادي الملكي بعد "طرده" منذ نحو أسبوعين وكان فيجو هو آخرها.

ويأتي قرار فسخ التعاقد مع فالدانو ارضاءا لجوزيه مورينيو مدرب الريال الذي طلب من إدارة النادي عدم سفر فالدانو في مباريات الفريق الخارجية في حافلة اللاعبين، وكذلك عدم حضوره المران بعدما انتقد خياراته الفنية.

وكان مورينيو قد طلب من الإدارة التعاقد مع رأس حربة بعد التعادل مع ألميريا (1-1) في ختام الدور الأول من الدوري، فجاء التعليق من فالدانو بأن الفريق يضم الفرنسي كريم بنزيمة في هذا المركز إلا أن المدرب لا يفضل الاعتماد عليه، لتبدأ القطيعة بينهما. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن