جميع المباريات

إعلان

ساكريستيان يوافق على تدريب فريق برشلونة (ب) خلفا للويس إنريكي

يللاكورة

برشلونة، 4 يونيو/حزيران (إفي): وافق المدرب الإسباني أوسيبيو ساكريستان اليوم على قيادة فريق برشلونة (ب) الذي ينافس حاليا على التأهل لدوري الدرجة الأولى، خلفا للمدرب لويس إنريكي الذي قرر الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وتوصل المدرب لهذا الاتفاق بعد سلسلة مفاوضات مكثفة مع مسئولي النادي الكتالوني.

ويعد ساكريستان (47 عاما) أحد اعمدة فريق الأحلام ببرشلونة، الذي لعب في صفوفه في الفترة من 1988-1995 وخاض معه 203 مباراة واحرز معه أربع بطولات للدوري وثلاث بطولات لكأس السوبر الإسباني وبطولة للكأس، وبطولة دوري أبطال أوروبا.

كان ساكريستيان قد درب فرق سيلفا فيجو في موسم 2008-2009 بدوري الدرجة الثانية، كما سيكون جزءا من الادارة الفنية للفريق الأول، مثلما فعل مع المدرب الهولندي فرانك رايكارد في الفترة من 2003 و2008.

واحتل (برشلونة ب) المركز الثالث في البطولة برصيد 71 نقطة، خلف ريال بيتيس ورايو فايكانو اللذين ضمنا التأهل لدوري الدرجة الأولى، ليخوض الفريق الكتالوني تصفيات مع إلتشي وغرناطة وسيلتا فيجو اصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس على الترتيب، لتحديد صفة صاحب البطاقة الثالثة المتأهل لدوري الأضواء.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد افادت الجمعة ان لويس إنريكي اقترب كثيرا من التوقيع لنادي روما الإيطالي لمدة موسمين. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

5

يحتل توتنهام المركز الـ10 برصيد 7 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ11 برصيد 7 نقاط، لكن أفضلية الاهداف لصالح توتنهام

مباشر
الزمالك

الزمالك

16 21
فيزبريم

فيزبريم

36

فيزبريم يسجل الهدف الـ22