جميع المباريات

إعلان

محاضرة صباحية للاعبي منتخب المملكة للشباب

منتخب الشباب السعودي

تدريباتمنتخب شباب الاخضر

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أقامت إدارة منتخب المملكة للشباب محاضرة طبية للاعبين صباح السبت بعنوان "الحفاظ على صحتك" والتى حاضر فيها طبيب المنتخب الدكتور وائل مسكه ضمن المعسكر الإعدادي الحالي بالنمسا خلال الفترة من 21/6-13/7/1432هـ الموافق 24/5-15/6/2011م.

وذلك في إطار المرحلة الرابعة من مراحل الإعداد لنهائيات كاس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو -20 أغسطس 2011م, وتضم مجموعة منتخب المملكة للشباب في البطولة كل من كرواتيا ونيجيريا وجواتيمالا.

وتطرق مسكه على أهمية الفترة التي يقضيها اللاعب خارج النادي التي تسمي بالفترة الخفية التي يكون فيها اللاعب هو المسئول عن نفسه ويجب على اللاعب الانتباه على صحته في حياة اليومية والاهتمام بوقت النوم والمحافظة عليه وتجنب المخاطر الصحية التي قد تؤثر على ممارسته للرياضة بشكل طبيعي.

وعلى صعيد التدريبات حول مدرب منتخب المملكة للشباب الوطني خالد القروني الحصة تدريبية الصباحية إلى مسبح الفندق واجري اللاعبين تدريب استرجاعي واطالات لتفكيك للعضلات مع مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس , وفي الحصة التدريبية المسائية ركز فيها على الجوانب التكتيكية واستهل اللاعبين التدريبات بالإحماء بالكرة وبعدها طبق اللاعبين بعض الجمل التكتيكية بضغط على حامل الكرة وتحرك بدون كرة وبعدها اجري مناورة لمدة 45 دقيقة وبعدها اختتم الحصة التدريبية بتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg