جميع المباريات

إعلان

تدريبات على ثلاث فترات لشباب السعودية في معسكر النمسا

تدريبات منتخب شباب السعودي

تدريبات منتخب الشباب الاخضر في غابات النمسا

(وكالة الانباء السعودية):

أجرى منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الجمعة ثلاث حصص تدريبية للاعبين في المعسكر الإعدادي الحالي بالنمسا خلال الفترة من 21/6 إلى 13/7/1432هـ في إطار المرحلة الرابعة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو إلى 20 أغسطس 2011م .

وبدأ مدرب الأخضر الشاب خالد القروني في الحصة التدريبية الأولى التي أجراها على ارض الملعب بالإحماء وبعدها اخضع مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس اللاعبين لعدد من التدريبات الخاصة أجرى بعدها القروني مناورة مصغرة على منتصف الملعب طبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية .

وفي الحصة التدريبية الثانية التي كانت في النادي الصحي قسم اللاعبين إلى مجموعتين تحت إشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس وكانت التدريبات عبارة عن تمارين تقوية في صالة الحديد والجري في حديقة الفندق تحت إشراف مساعد المدرب الوطني احمد زايد أدى بعدها اللاعبون صلاة الجمعة .

واستهل اللاعبون الحصة التدريبية الثالثة المسائية بالدوران على الملعب أعقبها تدريبات الإحماء بالكرة وبعدها تم تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات أدت كل مجموعة تدريبات مختلفة لزيادة المهارة على الكرة كالتمرير من لمسة واحدة وتغير اللعب وكيفية المحافظة على الكرة في حال الهجوم من الخصم.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg