جميع المباريات

إعلان

خاص..امير عبدالحميد: عقدي مع المصري لم يوثق .. واملك العديد من العروض

امير عبدالحميد

امير عبدالحميد حارس مرمى المصري

كتب - احمد فوزي:

كشف امير عبدالحميد حارس مرمى المصري أن العقد الذي وقعه مع الفريق البورسعيدي لم يوثق فى سجلات اتحاد الكرة واشار في الوقت ذاته بامتلاكه لعدد من العروض المحلية.

وكان امير قد غاب عن مباريات المصري السابقة التي كانت امام الانتاج الحربي وحرس الحدود وبتروجيت بسبب اصابة بشد في العضلة الامامية.

وقال امير فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "شاركت شوط واحد مع الفريق في التجربة الودية التي خاضها الخميس بمعسكره بمدينة 6 اكتوبر امام وادي دجلة وفضل الجهاز الفني اراحتي بعد ذلك حتى لا تتفاقم الاصابة".

وتابع: "منذ فترة وقعت عقد مع مسئولوا النادي لاستمراري مع الفريق فى الموسم المقبل ولكن هذا العقد لم يتم توثيقه حتى الان بسبب وجود مشكلة في التاريخ واصبح يتطلب توقيع عقد جديد".

واكمل: "تلقيت فى الفترة الاخيرة عروض جادة كثيرة من جانب مسئولوا بعض الاندية الجماهيرية الكبيرة ولكنني وبصراحة شديدة لم افكر بعد فيها".

وحول انضمام حارس المصري الصاعد احمد ناصر الشناوي لقائمة منتخب مصر التى ستخوض لقاء جنوب افريقيا المقرر له الاحد علق امير : "سعيد للغاية بانضمام الشناوي وايضا زميلي هانى سعيد للمنتخب فهم اضافة قوية بكل المقاييس". 

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

48

أرقام واحصائيات.. سجل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة هدفه الأول ضد خيتافي في الدوري الإسباني (4 مباريات)، لقد سجل ضد 19 من أصل 22 فريقًا واجههم حتى الآن في المسابقة، ولم يفشل إلا ضد لاس بالماس وريال مدريد وألميريا