جميع المباريات

إعلان

بنيارول يخسر من سارسفيلد ويلاقي سانتوس في نهائي كأس ليبرتادوريس

يللاكورة

بوينوس آيرس، 3 يونيو/حزيران (إفي): تأهل بنيارول الأوروجوائي لملاقاة سانتوس في نهائي كأس ليبرتادوريس، وذلك على الرغم من خسارته في مباراة إياب نصف نهائي البطولة من فيليز سارسفيلد الأرجنتيني بنتيحة 2-1.

وكان بنيارول فاز في مباراة الذهاب على أرضه بهدف دون رد، وهو ما جعل فوز فيليز سارسفيلد عليه في لقاء الخميس بهدفين مقابل هدف غير كافي لتأهل الأخير.

وتعد هذه أول مرة يصل بنيارول إلى نهائي البطولة منذ 24 عاما، مع العلم بأنه كان أول نادي يتوجب بكأس ليبرتادوريس في عام 1962 ، والذي فاز به بعد ذلك أربع مرات.

وتميزت المباراة منذ البداية بالاهتمام كثيرا بالجانبين التكتيكي والدفاعي، نظرا لتقارب فرص الفريقين في التأهل.

ومرت 33 دقيقة قبل أن ينجح بنيارول في اختراق دفاعات الفريق المضيف حيث مرر مارتينونسيو كرة ساحرة لماتياس ماير الذي لم يتردد في ايداعها بالمرمى.

ونجح فرناندو توبيو في ادراك التعادل لفيليز سارسفيلد (ق45) قبل أن يضيف سانتياجو سيلفا الهدف الثاني للنادي الأرجنتيني (ق 66).

وتحولت المباراة إلى معركة كروية بين الفريقين عقب احراز الهدف الثاني حتى نجح فيليز سارسفيلد في الحصول على ركلة جزاء (ق75)، إلا أن سانتياجو سيلفا اهدرها بغرابة شديدة ليعم الصمت أرجاء الملعب ولتمر الدقائق المتبقية حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا صعود بنيارول للنهائي.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg