جميع المباريات

إعلان

فيجو يكذب شائعات قرب انتقاله للعمل مع مورينيو في ريال مدريد

يللاكورة

لشبونة، 3 يونيو/حزيران (إفي): كذب النجم البرتغالي المعتزل لويس فيجو ما أثير حول قرب عودته إلى ريال مدريد ولكن ليس للعب وإنما للعمل مع مواطنه جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكي.

وقال الإداري في نادي إنتر لصحيفة (آ بولا) البرتغالية: "هذا أمر غير محتمل لأنهم لم يعربوا عن رغبتهم في الاستعانة بي ولا يوجد أي اتصال، لذلك لا أرى سببا للتفكير حتى في هذا".

ورغم ذلك لم يرغب فيجو في إغلاق الباب أمام انتقاله إلى الريال بجوار مورينيو وقال: "عملت بجوار جوزيه لمدة عام (في إنتر ميلان الإيطالي) وكان أمرا رائعا وتمكن الفريق خلالها من التتويج بألقاب مهمة وقدمنا موسما كبيرا وإذا تمكنت من العمل معه من جديد سأكون سعيدا جدا ولكن كل ما يثار الآن مجرد تكهنات وشائعات".

وترددت العديد من الأسماء مؤخرا لخلافة الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير العام السابق للنادي الملكي بعد "طرده" منذ نحو أسبوعين وكان فيجو هو آخرها.

ويأتي قرار فسخ التعاقد مع فالدانو ارضاءا لمورينيو الذي طلب من إدارة النادي عدم سفر فالدانو في مباريات الفريق الخارجية في حافلة اللاعبين، وكذلك عدم حضوره المران بعدما انتقد خياراته الفنية.

وكان مورينيو قد طلب من الإدارة التعاقد مع رأس حربة بعد التعادل مع ألميريا (1-1) في ختام الدور الأول من الدوري، فجاء التعليق من فالدانو بأن الفريق يضم الفرنسي كريم بنزيمة في هذا المركز إلا أن المدرب لا يفضل الاعتماد عليه، لتبدأ القطيعة بينهما. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن