جميع المباريات

إعلان

موزاميني يسعى لفوز صادم على مصر .. وتشابالالا يواجه الفراعنة بذكريات 2006

مدرب جنوب افريقيا

بيتسو موزاميني المدير الفني لجنوب افريقيا

كتب - هاني عز الدين:

أعرب بيتسو موزاميني المدير الفني لمنتخب جنوب افريقيا عن رغبته في تحقيق فوزاً صادماً على المنتخب المصري في لقاء المنتخبين بالجولة رقم 4 من تصفيات المجموعة السابعة لكأس امم افريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة اللقاء المنتظر بين مصر وجنوب افريقيا مساء الاحد المقبل وهي مباراة لا بديل فيها عن الفوز لمصر للاستمرار في صراع السعي للتأهل لكأس الامم.

وقال موزاميني في تصريحات نقلتها صحيفة "بيزنيس داي" أنه يطمح إلى تحقيق فوزاً صادماً على المنتخب المصري بالقاهرة يضمن به لحد كبير التأهل لكأس الامم.

وتتصدر البافانا بافانا ترتيب منتخبات المجموعة السابعة لتصفيات كأس الامم بسبع نقاط مقابل ستة للنيجر الثانية ونقطتين لسيراليون في المركز الثالث ونقطة لمصر في ذيل الجدول.

من جانبه قال سيفي تشابالالا لاعب فريق كايزر تشيفيز العائد مؤخراً من الاصابة: "من الجيد عودتي للفريق مجدداً، فخر كبير أن تلعب لمنتخب بلادك".

وأكمل: "هذه المباراة تعني الكثير بالنسبة لي فهي تعيدني للمكان الذي بدأت فيه لأول مرة".

وبدأت المسيرة الدولية بصورة مؤثرة لتشابالالا مع البافانا بافانا في كأس امم افريقيا 2006 التي اقيمت بمصر وحصل الفراعنة على لقبها، علماً بأن اول لقاء رسمي خاضه انتهى 2-1 لمنتخب بلاده ودياً على مصر في اطار تحضير المنتخبين للبطولة نفسها على ملعب استاد القاهرة الذي سيستضيف المباراة.

وأوضح تشابالالا أنه يرغب في مساعدة زملائه بمنتخب الاولاد على تحقيق فوزاً جديداً على مصر، معترفاً بأن الامور لن تكون سهلة وأن عليهم المحاربة على بطاقة التأهل لكأس الامم.

وحول صعوبة تحقيق جنوب افريقيا للفوز على المنتخب المصري في فترات سابقة رد: "هذا كان صحيحاً لكن المدرب جعلنا نعرف كيف نتعامل مع المباراة في اليس بارك ومن ثم حققنا الفوز".

وأضاف: "لقد هيئنا تماماً للقاء وكذلك الروح العالية للاعبين داخل المعسكر والمواهب الكبيرة داخل المعسكر ساهمت في تحقيق الانتصار".

وفازت جنوب افريقيا 1-0 على مصر في الجولة الثالثة للتصفيات بهدف كاتليجو مفيلا لاعب فريق صن داونز في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg