جميع المباريات

إعلان

بطولة الاندية الاسيوية: الفوز الرابع على التوالي للرياضي وخسارة اولى للعلوم التطبيقية

يللاكورة

مانيلا (ا ف ب) - حقق كل من الرياضي اللبناني وسمارت غيلاس الفيليبيني فوزه الرابع على التوالي في اليوم الخامس الاخير من الدور الاول لبطولة الاندية الاسيوية الثانية والعشرين لكرة السلة المقامة في مانيلا.

وتغلب الرياضي على الجلاء السوري 86-73 (الشوط الاول 39-36) في المجموعة الثانية التي شهدت ايضا فوز مهرام الايراني حامل اللقب على الريان القطري 81-64 (40-36).

وتأهلت الفرق الاربعة الى الدور ربع النهائي بعدما تصدر الرياضي المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة واحدة امام مهرام ونقطتين امام الريان و3 نقاط امام الجلاء الرابع، فيما كان الشباب الاماراتي الخاسر الاكبر بخروجه خالي الوفاض من الدور الاول بعد احتلاله المركز الاخير برصيد 4 نقاط من 4 هزائم.

وفي المجموعة الاولى، حقق سمارت جيلاس المضيف العلامة الكاملة بفوزه الرابع على التوالي عندما فرمل العلوم التطبيقية الاردني بالفوز عليه بصعوبة 76-74 (الشوط الاول 27-28).

وهي الخسارة الاولى للعلوم التطبيقية بعد 3 انتصارات متتالية فانهى الدور الاول في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف سمارت جيلاس وتأهلا معا الى دور الاربعة الى جانب الاتحاد السعودي الفائز على دراغونز الماليزي 98-76 (الشوط الاول 63-42).

ورفع الاتحاد رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث وقدم خدمة الى دهوك العراقي صاحب المركز الرابع برصيد 5 نقاط كون الاخير تأهل الى ربع النهائي على حساب دراغونز صاحب المركز الاخير برصيد 4 نقاط.

وفي ربع النهائي يلعب دهوك مع الرياضي، والجلاء مع سمارت جيلاس، ومهرام مع الاتحاد، والعلوم التطبيقية مع الريان.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

74

فرصة ضائعة.. خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتييت الكرة وصلت عند تروسار سددها لكن مادس هيرمانسن تصدى للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه