جميع المباريات

إعلان

تيفيز يدخل قائمة الأرجنتين الأولية لكوبا أمريكا

تيفيز في مباراة التانجو والمكسيك

تيفيز مع المنتخب الارجنتيني

بوينوس أيرس - (وكالة الانباء الاسبانية):

دخل مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الأرجنتيني كارلوس تيفيز في القائمة المبدئية بمنتخب بلاده لبطولة كوبا أمريكا.

وضم المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، سرخيو باتيستا أيضا مهاجم أتلتيكو مدريد سرخيو أجويرو، والذي لم يستدع إلى الفريق مثل تيفيز منذ مباراة البرازيل الودية في نوفمبر العام الماضي.

يشار إلى أن الموعد الأخير لارسال القوائم النهائية للفرق المشاركة في البطولة، التي ستقام في الفترة بين الأول والرابع والعشرين من يوليو، هو في 27 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأرجنتيني تدريباته استعدادا للبطولة في الثامن من الشهر الجاري ببلدة إزييزا على بعد 30 كلم من العاصمة بوينوس أيرس.

وتضم القائمة المبدئية 26 لاعبا:.

حراسة المرمى: سرخيو روميرو (إيه زيد ألكمار) وخوان كاريزو (ريفر بليت) وماريانو أندوخار (كاتانيا).

الدفاع: جابرييل ميليتو (برشلونة) وإزكييل جاراي (ريال مدريد) ونيكولاس بورديسو (روما) وخابيير زانيتي (إنترناسيونالي) ونيكولاس باريخا وماركوس روخو (سبارتاك موسكو) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي) وفابيان مونزون (بوكا جونيورز).

الوسط: خابيير ماسكيرانو (برشلونة) ولوكاس بيليا (أندرلخت) وإيفر بانيجا (فالنسيا) وإستيبان كامبياسو (إنترناسيونالي) وخابيير باستوري (باليرمو) ودييجو فاليري (لانوس) وفرناندو جاجو (ريال مدريد) وإنزو بريز (إستوديانتس).

الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) وأنخل دي ماريا وجونزالو إيجواين (ريال مدريد) وسرخيو أجويرو (أتلتيكو مدريد) وإزكييل لافيتسي (نابوليس) وكارلوس تيفيز (مانشستر سيتي) ودييجو ميليتو (إنترناسيونالي).

ويشار إلى أن القائمة النهائية ستشمل 22 لاعبا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن