جميع المباريات

إعلان

إجتماع بين لاعبي الاتفاق والإدارة والزواوي لمعرفة أسباب تباين المستوي

الاتفاق الزواوي

الزواوي مع الدوسري

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

من المنتظر أن يعقد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ومدرب الفريق يوسف الزواوي اجتماع مكاشفة ومصارحة مع اللاعبين قبل انطلاقة التدريبات يوم الاربعاء لمناقشة أسباب التباين الواضح في مستوى الفريق من مباراة إلى أخرى.

تأتي تلك الخطوة من أجل طي صفحة مباراة الذهاب أمام الوحدة والتفكير وبقوة في لقاء الإياب مساء السبت بعد المقبل على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام حتى يتمكن الفريق من تخطي عقبة الوحدة والانتقال لمرحلة دور الأربعة في ذات البطولة خصوصا بعد أن خلفت خسارة الفريق أمام نظيره الوحدة 2/1 ردود فعل سلبية في أروقة النادي.

وكانت إدارة الاتفاق قررت تأجيل الحفل التكريمي الذي كان مزمع إقامته مساء الثلاثاء بمقر النادي للاعبي الفريق الأول بمناسبة التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أسيا للموسم المقبل بعد احتلال المركز الثالث في سلم الترتيب النهائي لدوري زين السعودي في الموسم الحالي.

إذ أعلنت الإدارة أن تأجيل الحفل ليوم الخميس يأتي رغبة في أن يتم الترتيب والتنسيق الكامل لإظهار الحفل بما يتناسب مع أهمية المناسبة التي ترى الإدارة أنها من أهم المكاسب المعنوية للاتفاقيين من لاعبين وجماهير لترسيخ أسم فريقهم في المنافسة الحقيقية في البطولات المقبلة.

من جهة أخرى يستأنف الاتفاق يوم الأربعاء تدريباته تحت إشراف المدرب التونسي يوسف الزواوي ومساعديه الوطني سمير هلال والتونسي يوسف المناعي بعد الإجازة الإجبارية للاعبين والتي امتدت لثلاثة أيام، ويغيب عن التواجد في تدريبات الفريق الاتفاقي لاعب الوسط الدولي يحيى الشهري والمدافع الدولي أحمد عكاش الذين غادرا من مكة المكرمة إلي الرياض للانضمام لمعسكر منتخب المملكة الأولمبي بعد مشاركتهما في مباراة الفريق الاتفاقي أمام الوحدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن