جميع المباريات

إعلان

صحيفة: روما اختار لويس إنريكي مدربا له خلفا لمونتيلا

يللاكورة

روما، 27 مايو/آيار (إفي): قالت تقارير إيطالية اليوم إن إدارة نادي روما قررت الاستعانة بخدمات الإسباني لويس إنريكي لتدريب الفريف الأول لكرة القدم للموسم المقبل خلفا لفينتشينزو مونتيلا الذي بات رحيله وشيكا عن تدريب "الذئاب".

وقالت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) إن روما سيعرض على إنريكي، مدرب فريق برشلونة (ب)، عقدا يمتدة لمدة عامين مع إمكانية تمديده لعام إضافي.

وأشارت إلى أن والتر ساباتيني المدير الرياضي الجديد لروما سيتوجه إلى برشلونة الأحد أو الاثنين المقبل للاتفاق على تفاصيل التعاقد الذي أوشك على الاتمام.

وبدأت قصة هذه الصفقة منذ عدة أشهر عندما سأل روما لاعبه السابق ومدرب برشلونة الحالي بيب جوارديولا عن إمكانية تدريب الفريق أثناء تلويحه بالرحيل عن النادي الكتالوني ولكن جوارديولا رشح لهم صديقه إنريكي.

وكان جوارديولا الوسيط في المفاوضات حيث نصح فرانكو بالديني المدير العام بروما بالتعاقد مع إنريكي باعتباره ظاهرة في مجال التدريب بعد النجاحات التي حققها مع فريق برشلونة (ب) بدوري الدرجة الثانية الإسباني خلال فترة قصيرة، وفقا لما ذكرته صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الخميس.

وكشفت (كوريري ديللو سبورت) أن هناك اتصال "ناجح" تم منذ 15 يوما بين إنريكي لاعب ريال مدريد وبرشلونة وروما السابق وإدارة نادي العاصمة الإيطالية ما يعني "وجود اتفاق مبدئي بين الطرفين".

وحقق لويس إنريكي نتائج رائعة مع فريق برشلونة (ب) الذي أوشك على الصعود لدوري الدرجة الأولى (الليجا) في الموسم القادم، الا أن عقده ينتهي بنهاية شهر يوليو/تموز المقبل، وسبق أن صرح بأنه لا ينوي تجديد عقده لفترة جديدة. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg