جميع المباريات

إعلان

النصر يحل ضيفا علي ذوب اهان بدور الـ16 لدوري ابطال اسيا

النصر والاستقلال

النصر

(أ ف ب):

يستضيف ذوب آهان ضيفه النصر بدور الـ16 لدوري ابطال اسيا في مباراة استمر معها الجدل منذ مواجهات الفرق السعودية والإيرانية في إيران في الدور الأول.

وكانت الفرق السعودية احتجت على عدم توفر الأمن الكافي لها وطلبت نقل مبارياتها إلى طهران أو إلى خارج إيران، لكن الاتحاد الآسيوي ابلغها أن الاتحاد الإيراني اتخذ الإجراءات اللازمة لحماية أفرادها.

تصدر ذوب آهان ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل، في حين حل النصر ثانياً في المجموعة الثانية وله 8 نقاط فقط من فوزين وتعادلين.

لقي الفريق الإيراني خسارته الوحيدة في الدور الأول أمام الشباب على ملعب فولاذ، بعد أن كانا تعادلا صفر-صفر ذهاباً في الرياض.

والتقى النصر بدوره الاستقلال الإيراني في الدور الأول، فتغلب عليه 2-1 في الدور الأول، وفاز الفريق الإيراني بالنتيجة ذاتها إياباً.

يخشى النصر تواصل التراجع كما حصل معه محلياً بسبب أخطاء مدربه الكرواتي دراغان حسب جمهور النادي، وإصراره على مشاركة العديد من اللاعبين الذين أثبتت المواجهات الماضية عدم قدرتهم على تقديم العروض الجيدة.

بيد أن عودة الكويتي بدر المطوع واحمد عباس ربما تشكل قوة إضافية للفريق.

في المقابل، فان ذوب آهان يريد تكرار ما فعله في النسخة الماضية آملاً في إهداء بلاده اللقب الأول في تاريخها وذلك بعد أن وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي، وهو كان ذوب آهان تغلب على الهلال في نصف النهائي.

يعتمد سيونغنام على الثلاثي قاسم حيدري والمهاجم البرازيلي كاسترو صاحب هدف التأهل في مرمى الهلال العام الماضي، إلى جانب المهاجم المقلق محمد رضا الذي يمتاز بالسرعة العالية في الوصول إلى المرمى، ما يفرض على الظهير الأيمن احمد الدوخي التركيز طوال دقائق المباراة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg