جميع المباريات

إعلان

الزواوي يعمد لتدريب لاعبي الاتفاق علي ركلات الترجيح قبل مباراة الوحدة

احمد المبارك وتيجالي في تدريب الاتفاق

تدريبات الاتفاق

السعودية عبدالوهاب ناصر:

عمد المدرب التونسي لفريق الاتفاق يوسف الزواوي لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تأهباً لأي طارئ في مواجهة الوحدة في الجولة الأولى لبطولة خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال والتي ستقام يوم الجمعة في مكة المكرمة.

إذ شوهد حراس المرمى فايز السبيعي ومحمد خوجه ومصطفى المعليو وهم يتدربون مع زملائهم اللاعبين على ركلات الترجيح  فسدد جميع اللاعبين الركلات الواحد تلو الآخر تحسبا للجوء إليها في مباراة الإياب التي تقام في الدمام.

وتواصلت التدريبات اليومية للفريق الاتفاقي على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق تحت إشراف يوسف الزواوي ومساعديه سمير هلال ويوسف المناعي واقتصرت على التدريبات اللياقية الخفيفة وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية من بينها لعب الكرة في المساحات الضيقة والتمرير للزميل المراقب والضغط على حامل الكرة لتختتم التدريبات بمناورة قوية على نصف الملعب اتسمت بالجدية والحماس وشهدت عدد من الأهداف الملعوبة تنافس اللاعبين في إحرازها بالرأس والقدم.

وكان اللاعب البرازيلي ماتيوس قد واصل برنامجه اللياقي العلاجي مع الدكتور نبيل عبد السلام الذي أفاد بأنه سيعود للتدريبات الأربعاء بعد أن تماثل للشفاء من الكدمة التي تعرض لها في لقاء القادسية الماضي.

فيما لا يزال اللاعب الواعد مبارك وجدي مبارك يواصل برنامجه التاهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور محمد عباس الذي أشار إلى انه يحتاج إلى 72 ساعة أخرى بعيدا عن الكرة بسبب الشد العضلي الذي تعرض له.

ومن جهة ثانية رفض رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري مبدأ فكرة الاعتزال التي أعلنها المدافع فهد المفرج مشددا على أن النجم فهد المفرج لا يزال قادرا على العطاء ولديه الكثير الذي يمكن أن يقدمه لفارس الدهناء كلاعب خبير وقائد للفريق وتشير المصادر إلى أن المفرج لديه رغبة جادة لاعتزال الكرة إذ اسر للمقربين منه بأنه لن يتراجع عنها مع تقديره الكبير لمسئولي نادي الاتفاق.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن