جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: ميسي بمفرده لن يضمن لنا دوري الابطال

يللاكورة

برشلونة، 23 مايو/أيار (إفي): أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم أن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يضمن لفريقه حصد لقب دوري أبطال أوروبا عندما يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي البطولة في 28 من الشهر الجاري.

وأوضح جوارديولا في مؤتمر صحفي قائلا "الاعتماد على ميسي وحده، لن يضمن لنا الحصول على لقب البطولة، وأنتظر أن يكون بمثابة حافز لباقي اللاعبين".

وتوقع المدير الفني الإسباني "نهائي جيد"، مشيرا إلى أن خطر الهزيمة في اللقاء، قد يجعل الفريقين أكثر حذرا من المعتاد.

وأشار جوارديولا إلى أنه يجب على الفريق الكتالوني أن يحكم الدفاعات، خاصة وأن الضغط الهجومي الإنجليزي من قبل بارك جي سونج وأنطونيو فالنسيا ولويس ناني و خابيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" وواين روني، قد يشكل خطورة كبيرة على مرمى فيكتور فالديز.

وشدد مدرب برشلونة على احترامه لـ"الشياطين الحمر" ومدربهم أليكس فيرجسون، مؤكدا أنه واحد من أفضل مدربي العالم.

وأكد جوارديولا أن بعثة البرسا قد تقدم موعد السفر إلى إنجلترا، بسبب الرماد البركاني الذي قد يسببه بركان جريمسفوتن، جنوبي أيسلندا، مشيرا إلى أنه سينتظر تقارير الخبراء قبل اتخاذ قراره بشأن السفر.

وأعرب المدرب الإسباني عن قلقه من عدم تمكن مشجعي الفريق من السفر إلى إنجلترا لمتابعة المباراة بسبب الرماد البركاني، حيث من المنتظر أن يزحف 20 ألف مشجع خلف البرسا لمشاهدة المباراة.

كان بركان جريمسفوتن قد بدأ ثورته مساء أول أمس للمرة الأولى منذ 2004 ولكن ثورته الحالية تبدو قوية بعض الشيء عن المرة السابقة، مما دفع سلطات أيسلندا الأحد لإغلاق المجال الجوي للبلاد بشكل مؤقت. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg