جميع المباريات

إعلان

برشلونة يسافر اليوم إلى لندن تجنبا لأية مشاكل في النقل الجوي جراء بركان أيسلندا

يللاكورة

برشلونة، 24 مايو/آيار (إفي): قررت بعثة فريق برشلونة الإسباني التوجه اليوم الثلاثاء إلى لندن استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، لتقدم ميعاد سفرها يومين، تجنبا لحدوث أية مشاكل متوقعة قد تنجم عن سحب رماد بركان جريمسفويتن الأيسلندي التي قد توقف مجال النقل الجوي.

وكان برشلونة يخطط للسفر إلى لندن عصر الخميس المقبل، لكن الصعوبات التي قد تنجم بشأن النقل الجوي وتعطل المطارات جراء سحب رماد البركان الذي انفجر السبت الماضي، جعلته يقدم سفره إلى مساء اليوم.

ومن المنتظر ان يجري الفريق الكتالوني مرانا في تمام الساعة 19.00 (ت.م) 17:00 ت ج مساء، ويستعد بعدها للسفر إلى لندن.

وتخشى أوروبا وخاصة المناطق الغربية منها، من تكرار الفوضى العارمة التي أثارها بركان إيجافجالاجوكول قبل عام والتي قطعت السبل أمام الملايين من المسافرين على مدى شهر، في وقت أعلنت شركة طيران اسكتلندية توقيف رحلاتها. ودفع بركان جريمسفويتن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاختصار زيارته في ايرلندا ليتوجه إلى بريطانيا.

كان بركان جريمسفوتن قد بدأ ثورته السبت الماضي للمرة الأولى منذ 2004 ولكن ثورته الحالية تبدو قوية بعض الشيء عن المرة السابقة، مما دفع سلطات أيسلندا الأحد الماضي لإغلاق المجال الجوي للبلاد بشكل مؤقت.

ويتنافس برشلونة ومانشستر يونايتد على إحراز اللقب الرابع في تاريخيهما لدوري الأبطال، وكلاهما توج مؤخرا بطلا للدوري المحلي، كما فشل كلاهما في الفوز بلقب الكأس.

واقتنص برشلونة من الشياطين الحمر اللقب في موسم 2008-2009 بالتغلب عليه في النهائي 2-0 في روما. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات