جميع المباريات

إعلان

فيرجسون: لدي 4 أو 5 لاعبين لم يخسروا أمام برشلونة

يللاكورة

مدريد، 23 مايو/آيار (إفي): أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سير أليكس فيرجسون، أن لديه أربع أو خمس لاعبين لم يخسروا أمام برشلونة في نهائي دوري الأبطال موسم 2008-2009.

وقال فيرجسون، في تصريحات عقب انتهاء بطولة الدوري الممتاز واحتفاله مع اللاعبين باللقب: "لم أقرر بعد اللاعبين الـ11 الذين سأشركهم في النهائي، لكن هناك لاعبين سيحتفظون بمكانهم، وآخرين يسعون للمشاركة، ومن ضمنهم أربعة أو خمسة لم يشاركوا في النهائي منذ موسمين".

وأعرب المدرب الاسكتلندي المخضرم الذي يقود الشياطين الحمر منذ ثمانينيات القرن الماضي: "هؤلاء الذي شاركوا في البطولة الأوروبية هذا الموسم سيشعرون بأنهم شاركوا في نهائي السبت المقبل في ويمبلي.

وكان الشياطين الحمر قد تأهلوا للنهائي الأوروبي بجدارة على حساب شالكه الالماني، ليواجهوا برشلونة من جديد الذي اقصى بدوره ريال مدريد من نصف النهائي، في تكرار لنهائي 2008 الذي فاز به الفريق الكتالوني 2-0.

واكتسح مانشستر الأحد ضيفه بلاكبول 4-2 ليحتفل في ملعبه اولد ترافورد باللقب المحلي التاسع عشر في تاريخه ليصبح صاحب الرقم القياسي في عدد بطولات البريمير ليج.

ويأمل أبناء فيرجسون في الانتقام من برشلونة والتتويج في لندن بلقب دوري الأبطال، حيث يتنافس كلاهما على اللقب الرابع في تاريخه.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg