جميع المباريات

إعلان

لانوس يكتسح تيجري بثلاثية نظيفة في الدوري الأرجنتيني

يللاكورة

بوينوس أيرس، 22 مايو/آيار (إفي): حقق لانوس فوزا هاما على فريق تيجري بثلاثية نظيفة مساء السبت ليبقي على آماله في المنافسة على لقب مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "كلاوسورا 2011".

أحرز أهداف المباراة الثلاثة المهاجم سيلفيو روميرو (ق15 و 49 و 56)، في مرمى خصم اقترب كثيرا من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

بهذه النتيجة رفع لانوس رصيده إلى 26 نقطة خلف فيليز سارسفيلد وجودوي كروز اللذان يتقاسمان صدارة البطولة (27 نقطة).

وفي مباراة أخرى، انتزع أوليمبو ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على مضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدف نظيف، ليتعافي من هزيمته على أرضه في الأسبوع الأخير من المسابقة أمام أندبينيدنتي.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب مارتين أجيري (ق84)، ليقلص أوليمو الفارق بينه وبين المتصدر إلى ثلاث نقاط.

وفاز استوديانتس بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعته مع أوراكان وشهدت وقوع حوادث عنيفة بين المشجعين في مدرجات ملعب "توماس أدولفو دوكو".

واضطر حكم المباراة لعدم استكمال اللقاء في (ق32) نتيجة إلقاء مشجعي أصحاب الأرض عبوات على جماهير استوديانتس الذي جاء هدفيه عبر خوان بابلو بريرا (ق5) وإرنان رودريجو لوبيز (28).

ولم يحقق أوراكان الفوز في مبارياته السبع الماضية وبحاجة إلى معجزة للدخول في ملحق البقاء في الدوري.

ويتواجد في منطقة الهبوط كل من كيلمس وأوراكان وخيمناسيا وإسجريما لابلاتا وريفر بليت.

كما فاز اندبيندينتي على أرضه السبت بنتيجة 3-1 أمام كولون في إطار مباريات الأسبوع الـ15.

سجل لأصحاب الأرض كل من فاكوندو بارا (ق19) وباتريسيو رودريجيز (ق22) واندريس سيلفيرا (ق85)، وأحرز الهدف الوحيد للضيوف استيبان فويرتس (ق63).

وتختتم مباريات الجولة اليوم بمباريات كيلمس مع راسينج، وفيليز سارسفيلد مع خيمناسيا، وليفر بليت مع سان لورينزو، وأرسنال مع بوكا جونيورز.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن