جميع المباريات

إعلان

كارانكا: الرقم القياسي لرونالدو الهدف الأبرز لمباراة ألميريا

يللاكورة

مدريد، 20 مايو/آيار (إفي): أكد أيتور كارانكا المدرب المساعد لجوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد اليوم أن الحافز الأكبر من مباراة ألميريا الأخيرة في الدوري الإسباني هذا الموسم هو تتويج النجم كريستيانو رونالدو بلقب الهداف التاريخي لليجا خلال موسم واحد.

ويكفي كريستيانو تسجيل هدف واحد في مرمى ألميريا غدا السبت في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري لينتزع لقب أفضل هداف للبطولة على مدار موسم واحد والذي تقاسمه الثنائي تيلمو زارا هداف أثلتيك بلباو السابق (1950-1951) وهوجو سانشيز نجم ريال مدريد (1989-1990) بعد أن سجلا 38 هدفا بالمناصفة مع الفتى الذهبي البرتغالي.

وأوضح كارانكا خلال مؤتمر صحفي يسبق لقاء الغد أن "مباراة ألميريا فرصة ثمينة لرونالدو لتسجيل الرقم القياسي، وسيسانده الفريق بأكمله على تحقيق هذا الانجاز".

وفي سياق آخر أشار كارانكا الى أن الجهاز الفني سيعفي قائد وحارس مرمى الفريق إيكر كاسياس من المشاركة في لقاء الغد بناء على طلب منه بالحصول على راحة بعد أن خاض جميع مباريات الموسم، وستسنح الفرصة لأحد الحارسين البديلين خوسيلو أو ماندي للمشاركة الأساسية.

واختتم كارانكا المؤتمر بسرد حصاد الموسم للفريق الملكي والذي اعتبره ايجابيا بعد التتويج بلقب كأس الملك للمرة الأولى منذ 18 عاما، بجانب المنافسة على لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا حتى الرمق الأخير، فضلا عن اقتراب كريستيانو رونالدو من انجاز غير مسبوق في إسبانيا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

1 1
سويسرا

سويسرا

115

تبديل لانجلترا بخروج فيل فودين ودخول أرنولد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن