جميع المباريات

إعلان

زابريسكي يفوز بالمرحلة السادسة لسباق كاليفورنيا وهورنر في الصدارة

يللاكورة

لوس انجليس (رويترز) - انتزع الامريكي ديفيد زابريسكي الفوز بالمرحلة السادسة من سباق كاليفورنيا للدراجات وهي مرحلة ضد الساعة وذلك بفارق 14 ثانية عن اقرب منافسيه بينما قلص مواطنه ليفي ليبهايمر الفارق بينه وبين كريس هورنر متصدر الترتيب العام يوم الجمعة.

واكمل زابريسكي الذي فاز بمراحل ضد الساعة في سباقات فرنسا وايطاليا واسبانيا للدراجات مسافة السباق البالغة 24 كيلومترا في 30 دقيقة و35.92 ثانية.

وحل ليبهايمر الفائز بلقب سباق كاليفورنيا ثلاث مرات في المركز الثاني بعد ان قطع مسافة المرحلة في 30 دقيقة و49.80 ثانية فيما جاء الامريكي تيجاي فان جارديرين في المركز الثالث بعد ان سجل 31 دقيقة و15.94 ثانية.

وعلى صعيد الترتيب العام يتراجع ليبهايمر خلف الامريكي هورنر بفارق 38 ثانية.

وانهى هورنر الذي بدأ اليوم متفوقا بفارق 75 ثانية على ليبهايمر عقب فوزه بالمرحلة الرابعة يوم الاربعاء الماضي مرحلة ضد الساعة في المركز السادس بفارق 51 ثانية خلف زابريسكي.

وقال هورنر "استمتعت بنوم عميق الليلة الماضية. شعرت بأن الصدارة في مأمن..لم اكن ارغب في دفع الدراجة نحو زاوية المضمار. كان هناك بعض الحصى والمنحنيات الصعبة خلال المرحلة."

ولم يشكل زابريسكي - الذي كان متراجعا بفارق نحو خمس دقائق الليلة الماضية محتلا المركز 25 - اي تهديد لمتصدري الترتيب العام مع تبقي مرحلتين على نهاية السباق الا انه كان يتوق لاستعراض مهاراته على صعيد مراحل ضد الساعة.

وقال زابريسكي الذي فاز في وقت سابق من هذا العام بمرحلة ضد الساعة في سباق روماندي "كنت اريد ان اغادر السباق وفي جعبتي شيء ما. لذا فانني سعيد للغاية الان."

وانهى زابريسكي سباق كاليفورنيا ثلاث مرات وهو في المركز الثاني في الترتيب العام.

وحسن الاسترالي روري ساثرلاند الذي حل في المركز الخامس في المرحلة السادسة موقعه من الخامس الى الثالث في الترتيب العام متراجعا بفارق دقيقة واحدة و38 ثانية خلف هورنر.

وتقدم الامريكي كريستيان فاند فيلد الى المركز الرابع في الترتيب العام متراجعا بفارق دقيقة واحدة و39 ثانية خلف المتصدر بينما تراجع مواطنه توم دانييلسون من المركز الثالث الى الخامس في الترتيب العام بفارق دقيقة واحدة و44 ثانية عن المتصدر.

وسيتواصل السباق الذي يقام على مدار اسبوع يوم السبت بالمرحلة السابعة التي يبلغ طولها 121.9 كيلومتر من كلاريمونت الى مات بالدي والتي تشكل اخر المراحل التي تمر عبر مناطق جبلية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

16

فرصة لأرسنال بعد تمريرة ويقابلها إيجوينالدو بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

15

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق ريال مدريد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg