جميع المباريات

إعلان

ساجان يفوز بالمرحلة الخامسة من سباق كاليفورنيا وهورنر يحتفظ بالصدارة

يللاكورة

لوس انجليس 20 مايو ايار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تفوق السلوفاكي بيتر ساجان في آخر مئة متر ليفوز بالمرحلة الخامسة في سباق كاليفورنيا للدراجات أمس الخميس بينما احتفظ الامريكي كريس هورنر بصدارة الترتيب العام.

وأكمل ساجان المرحلة التي امتدت لمسافة 217.4 كيلومتر من سيسايد إلى باسو روبلز في خمس ساعات و16 دقيقة وثلاث ثوان بعدما انطلق بسرعة في الجزء الأخير.

واحتل الاسترالي لي هاوارد المركز الثاني في المرحلة بينما كان المركز الثالث من نصيب البريطاني بن سويفت الفائز بالمرحلة الافتتاحية.

وقال ساجان عن الرياح القوية التي أثرت على المتسابقين في أطول مراحل السباق "لم أكن لأحقق الفوز لولا زملائي. انتصارات العام الماضي وبينها مرحلة جبلية في بحيرة بيج بير كانت صعبة. لكن اليوم كان شاقا أيضا لأن هذه المرحلة طويلة جدا."

وأحاط زملاء هورنر بالمتسابق الامريكي - صاحب المركز العاشر في سباق فرنسا العام الماضي - في معظم فترات المرحلة لينجح في الاحتفاظ بصدارة الترتيب العام بفارق 75 ثانية عن أقرب ملاحقيه بعد انتصاره في المرحلة الرابعة يوم الاربعاء الماضي.

وقال هورنر "كان لدي أفضل مركز في السباق اليوم."

ويحتل ليفي ليبهايمر زميل هورنر وبطل سباق كاليفورنيا ثلاث مرات المركز الثاني في الترتيب العام بينما يأتي مواطنهما الامريكي توم دانييلسون في المركز الثالث.

س ب - أ م أ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

30

جاء هدف أرسنال الأول بعد توغل من مارتينيلي داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتصطدم في القائم ثم في حارس شاختار وتهز الشباك

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

28

الكرة منحصرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg