جميع المباريات

إعلان

بينيارول يتأهل في "الدقائق الأخيرة" لنصف نهائي كأس ليبرتادوريس

يللاكورة

سانتياجو، 20 مايو/آيار (إفي): نجح نادي بينيارول الأوروجوائي في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس ليبرتادوريس من أونيبرسيداد كاتوليكا التشيلي على الرغم من هزيمته بنتيجة 2-1 في اياب ربع نهائي البطولة.

وكان بينيارول قد فاز في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 2-0 وظل في مباراة الإياب، التي أقيمت الخميس، متأخرا بهدفين حتى الدقيقة 85 التي أحرز خلالها هدفا عن طريق لاعبه فابيان إستويانوف ليضمن بطاقة التأهل ويتجنب لعب الوقت الاضافي.

وجاءت بداية المباراة بضغط من بينيارول في محاولة لاحراز هدف مبكر لاراحة الأعصاب، خاصة في ظل اهتزاز مستوى حارس أونيبرسيداد كاتوليكا، باولو جارسيس.

وأحرز فرناندو مينيسيس الهدف الأول لأونيبرسيداد كاتوليكا (ق18) عقب أن تلقى تمريرة من الأرجنتيني لوكاس براتو ليسددها صاروخية نحو المرمى.

وبعدها تبادل الفريقان اهدار الفرص ولكن الأداء انخفض بعد ذلك منذ منتصف الشوط الأول وحتى نهايته، وفي بداية الشوط الثاني عادت السيطرة لبينيارول حيث أهدر فرصتين حقيقيتين للتقدم على خصمه التشيلي.

وانتفض بعدها أونيبرسيداد كاتوليكا في محاولة لاحراز هدف ثاني يحافظ على أماله في التأهل بلعب الوقت الاضافي، حتى جاءت الدقيقة 69 والتي شهدت هذا الأمر بقدم روبرتو جوتييريز الذي سجل هدفه بعد مرواغة رائعة لمدافع الخصم.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق حطم إستيوناف آمال أونيبرسيداد كاتوليكا باستغلاله تقدم الحارس جارسيس محرزا هدف فريقه الوحيد، الذي ضمن له التأهل لنصف النهائي لملاقاة فيليز سارسفيلد الأرجنتيني في نصف النهائي.(إفي).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات