جميع المباريات

إعلان

خاص..سيسيه وعبدالحكيم يتقدمان قائمة المصري امام الحرس

لاعبوا النادي المصري

فريق المصري البورسعيدي

كتب - احمد فوزي - هاني عز الدين:

اختار طه بصري المدير الفني لفريق المصري 18 لاعبا لمباراة حرس الحدود المقرر موعدها يوم الجمعة ببورسعيد ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرين لمسابقة الدوري.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن قائمة المصري يقودها المهاجمان عبدالله سيسيه ومحمود عبدالحكيم.

القائمة:

حراسة المرمى: احمد ناصر الشناوي - احمد حسين.

الدفاع: احمد شديد قناوى - احمد فوزى - هانى سعيد - احمد عبدالله - كريم زكري - الياسو ايسيكوا - احمد زهران.

الوسط: احمد داوودا - احمد المرغنى - عبدالسلام نجاح - احمد مجدي.

الهجوم: حسام حسن - عبدالله سيسيه - محمود عبدالحكيم - ايهاب المصرى - احمد شرويدة.

من جانبه اعرب ايهاب المصري مهاجم الفريق عن سعادته برضا جماهير ناديه عنه ووعدهم فى الوقت ذاته بالتألق فى مبارياتهم المتبقية من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل حاليا الفريق البورسعيدى المركز الثامن بجدول مسابقة الدورى برصيد 27 نقطة وسيلتقي مع حرس الحدود على ملعبه ببورسعيد يوم الجمعة ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرين.

وقال ايهاب المصرى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com :"دائما ابذل في مبارياتنا بالدوري كل ما بوسعي من مجهود لمساعدة زملائي اللاعبين على تحقيق الانتصارات بشكل متواصل وسأستمر على ذلك حتى اكون عند حسن ظن الجميع فى بورسعيد".

وتابع: "سعيد للغاية باعلان الاستاذ كامل ابوعلي رئيس النادي الاستمرار فى منصبه عاما اخر فالاستقرار والهدوء الذي يسود الفريق حاليا ناتجا عن المجهود الكبير الذي يبذله باستمرار واتمنى ان نساعده نحن كلاعبين على البقاء من خلال تحقيق نتائج ايجابية".

وعن مواجهة حرس الحدود المقرر لها الجمعة: "مفتاح اقترابنا من دخول المربع الذهبي بجدول المسابقة ولذا هدفنا هو الحصول منها على النقاط الثلاث كاملة وايضا عدم التفريط فى اى نقطة بمبارياتنا التالية".

وتحدث ايهاب المصرى عن مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية قائلا بغض النظر عن تواجدى من عدمة فى هذة المباراة اتمنى ان نحقق الفوز بها حتى نحافظ على امل الصعود للبطولة الافريقية.

واخختم: "سعيد برضا جماهير النادي عني طوال الفترة السابقة ونحن كلاعبين كل ما يشغل تركيزنا منصب فقط فى اسعاد هذة الجماهير من خلال تحقيق الانتصارات من مباراة لاخرى.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

" temp_href="

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

">انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg