جميع المباريات

إعلان

الزواوي يصحح اخطاء لاعبي الاتفاق بالفيديو ويدرس نقاط ضعف التعاون

يحيي الشهري وتيجالي الاتفاق

استعدادات الاتفاق

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

استعان المدرب التونسي لفريق الاتفاق  لطفي البنزرتي بالفيديو لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة الأهلي الأخيرة وركز البنزرتي على الأخطاء الدفاعية التي تسببت في ولوج الأهداف الأهلاوية.

كما حذر لاعبي المحور والدفاع من إرتكاب الأخطاء القريبه من منطقة الجزاء مُستشهداً بهدفي الأهلي التي سجلهما محترفيه البرازيليين فيكتور ومارسينهو من كرتين ثابتتين، كما وقف البنزرتي عند نقاط القوة والضعف في التعاون بعد مشاهدته لأكثر من مباراة للفريق في دوري "زين" من خلال الفيديو.

من جهة أخرى تأجل الحفل التكريمي الذي كان مقرراً أن يُقيمه عضو شرف النادي سعود القرشي للاعبي درجة الناشئين لكرة القدم والطائرة ولاعبي الكاراتيه إلى يوم الأحد رغبة من إدارة النادي في التركيز على أوضاع الفريق الكروي الأول.

من جهة أخرى أكد الجهاز الطبي بالوحدة أن الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط المغربي يوسف القديوي في العضلة الضامة لن تعيقه عن المشاركة في مباراة الغد مع التعاون ضمن الجولة 26 والأخيرة من دوري "زين" السعودي للمحترفين، وأشار طبيب الفريق محمد فريح أن القديوي دخل في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين وأمر مشاركته أساسياً في المباراة بيد المدرب التونسي لطفي البنزرتي.

من جهة ثانية أقامت إدارة الفئات السنية بالنادي مباراة ودية بين فريقي الناشئين والأكاديمية أنتهت بفوز الناشئين 2-0.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg