جميع المباريات

إعلان

صحيفة: مارادونا نصح سرخيو أجويرو بترك أتلتيكو مدريد

يللاكورة

مدريد، 19 مايو/آيار (إفي): أصبح الأرجنتيني الشاب سرخيو أجويرو حديث الصحافة الرياضية الإسبانية مؤخرا بسبب تنافس عدد من الأندية العالمية على الحصول على خدمات اللاعب.

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، الذي تجمعه صلة قرابة بأجويرو، صارحه بأنه يجب أن يترك فريق العاصمة الإسبانية في أكثر من مناسبة.

وكشفت الصحيفة أن مارادونا قال في مقابلة أجرتها معه مؤخرا "هل تسألوني أينبغي أن يبقى أجويرو في مدريد؟ نعم أرى ذلك ولكن بجانب كريستيانو رونالدو وهما يقضيان على بيكيه وبويول".

فيما ذكرت صحيفة (آس) أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضم اللاعب، وأن إرنان ريجيرا ممثل اللاعب نقل إلى إدارة النادي الإسباني أمس عرضا من يوفنتوس الإيطالي لضم المهاجم الشاب بعد الاجتماع الذي دار بين وكلاء اللاعب ومسئولي النادي الإيطالي.

ونفى كل من رئيس النادي إنريكي سيريزو والرئيس التنفيذي له خيل مارين اتجاه أتلتيكو مدريد لدخول مفاوضات مع أي ناد آخر يرغب في ضم مهاجمه الأرجنتيني لأنه ليس للبيع، وذلك في تصريحات لموقع (تريبال فوتبول).

يشار إلى أن أجويرو (22 عاما) كان قد وصل إلى أتلتيكو مدريد في أغسطس/آب من عام 2006 قادما من فريق (إندبنديينتي) الأرجنتيني حيث لعب ثلاثة مواسم في صفوفه، وخاض مع الفريق الإسباني 167 مباراة سجل فيها 66 هدفا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

19

عرضية للوصل من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع أهلي جدة