جميع المباريات

إعلان

صحيفة: مانشستر سيتي مستعد لشراء كريستيانو رونالدو مقابل 150 مليون يورو

كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني

لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

ذكر تقرير إخباري الأربعاء أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، مستعد لدفع 150 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية إلى أن كريستيانو بات أحد أكبر الأهداف للمان سيتي ، حيث يحاول الحصول على خدماته لتدعيم صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل ، خاصة بعد تأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوربا.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد أكدت أن الشيخ منصور بن زايد قد رصد ميزانية قدرها 227 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين جدد خلال موسم الانتقالات الصيفية.

ولا يعد المان سيتي الفريق الوحيد الذي تقدم بعرض لشراء كريستيانو ، حيثد أبدى مؤخرا رئيس الوزراء الإيطالي سلفيو برلسكوني مالك نادي ميلان ، استعداده لتقديم "شيك على بياض" من أجل ضم كريستيانو.

ومن جانبها أكدت صحيفة (آس) الإسبانية أن كريستيانو عازم على البقاء مع ريال مدريد كما أنه يشعر بالسعادة معه ولن يتركه مهما كان المقابل المادي.

ومن المعروف أن كريستيانو، (26 عاما)، انضم إلى ريال مدريد صيف عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو ، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن