جميع المباريات

إعلان

نادال: لا يجب الاعتقاد أنني لا أهزم في الملاعب الترابية

يللاكورة

باريس، 16 مايو/آيار (إفي): أعرب لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول عالميا، عن عدم اعتقاده بأنه لا يهزم على الملاعب الترابية، التي يستعد الأسبوع المقبل لخوض منافسات بطولة رولان جاروس الفرنسية، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، على أراضيها.

وفي تصريحات تنشرها اليوم صحيفة (لوفيجارو)، قال نادال "لست أنا الذي لا اقهر فوق الملاعب الترابية، ولا اريد أن يفكر الناس في هذا"، وذلك بعد خسارته امام غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، في نهائي روما للأساتذة الاحد، وامام نفس اللاعب في نهائي مدريد.

وأبرز "رولان جاروس دائما ما تشهد ضغوطا كبيرة، وأكون عصبيا للغاية خاصة في المباريات الاولى للبطولة، لكني مع مرور السنوات ازددت خبرة".

واعترف نادال خلال المقابلة بأن علاقته مع الصربي ديوكوفيتش ليست بنفس القوة كعلاقته مع السوريسري روجيه فيدرير، الذي "يتقاسم معه" العديد من الصفات.

وأردف الإسباني انه يتفاهم بشكل جيد رغم ذلك مع كلا اللاعبين، وقال "الاهم ان نحافظ على الروح المتمثلة في ان التنس ما هي إلا لعبة، وأنه لا يوجد توتر بيننا، لكي نكون نموذجا جيدا للأطفال".

وحقق ديوكوفيتش الليلة الماضية لقبه السابع هذا الموسم وواصل مسيرته الناصعة خلاله، حيث لم يتعرض لأي هزيمة طوال 37 مباراة متتالية.

كما يعد لقب الأساتذة هو الرابع لديوكوفيتش هذا الموسم، ليسيطر على الملاعب الترابية على حساب نادال، حيث ستختتم بطولة رولان جاروس الفرنسية منافسات تلك الملاعب.

وكان ديوكوفيتش قد هزم نادال في نهائي مدريد وكذلك في بطولتي ميامي وإنديان ويلز هذا العام، مما جعله مرشحا لإنزال الإسباني من صدارة التصنيف العالمي، كما سبق وانتزع المركز الثاني من السويسري روجيه فيدرير.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 0
سويسرا

سويسرا

45

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن