جميع المباريات

إعلان

تيفيز قد يترك مانشستر سيتي رغم فوزه بلقب كأس انجلترا

كارلوس تيفيز

تيفيز

لندن (رويترز):

كرر كارلوس تيفيز قائد مانشستر سيتي الفائز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي تهديده بترك النادي لكي يكون قريبا من عائلته في الارجنتين.

وتقدم المهاجم لإدارة النادي بطلب للانتقال في ديسمبر الماضي الا انه عاد ليلتزم بارتباطه مع النادي الذي فاز باول القابه خلال 35 عاما في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت.

ونقل عن تيفيز قوله لعدة صحف بريطانية يوم الاثنين "ليس لدي مشكلات مع اي فرد في النادي فالامور تسير على ما يرام (مع المدرب روبرتو) مانشيني وكذلك مع الجميع الا انني احتاج لمناقشة هذا القرار مع اسرتي بغض النظر عن بقائي أو رحيلي."

واضاف "عائلتي وابنائي يقيمون على مسافة بعيدة من مانشستر واذا كان هناك خيار للرحيل فسيكون هناك نقاش مع عائلتي واطفالي. سيكون القرار شخصيا وليس احترافيا."

ويمتلك سيتي العديد من الخيارات الهجومية ويمكن ان يشتري مهاجما مميزا اخر بفضل ملاكه الذين ينتمون لإمارة ابوظبي الا ان اهمية تيفيز للفريق تأكدت بدفع مانشيني له منذ بداية مباراة السبت عقب تعافيه من الاصابة.

وسيحظى مهاجم مانشستر يونايتد السابق بالترحاب من قبل الاندية في الارجنتين في حال عودته الا ان امكانية دفع هذه الاندية للثمن الذي يتوقع ان يطلبه سيتي يبدو امرا بعيد الاحتمال.

وسيؤدي انتقال اللاعب الى فريق اوروبي اخر الى شعور جماهير النادي الانجليزي بالحيرة نظرا لان مسافة السفر للأرجنتين لن تختلف كثيرا.

واضاف تيفيز ملمحا "الامر لا يتعلق بالمسافة فقط."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg