جميع المباريات

إعلان

نادال يعترف: لست أحمقا..بالطبع أفضل الهروب من مواجهة ديوكوفيتش

يللاكورة

روما، 14 مايو/آيار (إفي): اعترف بطل التنس الإسباني والمصنف الأول على العالم رافائيل نادال بأنه يفضل مواجهة البريطاني أندي موراي في نهائي بطولة روما للأساتذة وتجنب الصدام مع غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني للمرة الرابعة في نهائي بطولة هذا الموسم.

وأوضح نادال خلال مؤتمر صحفي عقب الإطاحة بالفرنسي ريتشارد جاسكيه المصنف الـ14 عالميا في نصف النهائي البطولة، "لست أحمقا، بالطبع أفضل مواجهة موراي عن ديوكوفيتش، فاللاعب الصربي يمر بأفضل فتراته ونجح في هزيمتي في آخر ثلاث مواجهات، لست من هؤلاء الأشخاص الذين يهوون الانتقام".

ورغم ذلك شدد الماتادور الإسباني على قوة موراي، قائلا "اذا شاءت الأقدار أن التقي بموراي غدا في النهائي، فذلك يعني أنني أواجه اللاعب الوحيد الذي هزم ديوكوفيتش هذا الموسم، لذا فالمواجهة ستكون معقدة".

يذكر أن ديوكوفيتش لم يذق طعم الهزيمة طوال 35 مباراة متتالية هذا الموسم، وسيلتقي اليوم بموراي في مباراة نصف النهائي الثانية بالبطولة لتحديد هوية اللاعب الذي سيصطدم بنادال في النهائي.

وسبق أن أطاح ديوكوفيتش بنادال هذا الموسم في نهائيات بطولات ميامي وإنديان ويلز ومدريد. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

55

جاء هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة طولية من أكرم توفيق وتصل ليحيى عطية الله ويمررها عرضية ويقابلها وسام أبو علي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg