جميع المباريات

إعلان

الهلال يسعى للاحتفاظ بسجله خالياً من الهزائم في دوري زين

لاعبو الهلال

لاعبو الهلال

(وكالة الأنباء الفرنسية):
  
يحل فريق الهلال الذي ضمن إحراز اللقب سابقا ضيفاً ثقيلاً على القادسية المهدد بالهبوط الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة لدوري المحترفين السعودي.

يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الأول برصيد 58 نقطة جمعها من 24 مباراة بالفوز في 17 مواجهة والتعادل في 7 مباريات، محتفظاً بسجله خالياً من الهزائم.

وستكون المباراة بالنسبة للهلال تحصيل حاصل، ويتوقع أن يمنح الأرجنتيني جابريال كالديرون الفرصة لعدد من الوجوه الشابة في الفريق للمشاركة لإراحة اللاعبين الأساسين كون الهلال تنتظره مباراة مهمة أمام مواطنه الاتحاد بدور ال16 من دوري أبطال آسيا.

يخوض الهلال المباراة بعد أن حصد لقب الدوري رسمياً قبل مرحلتين من النهاية، لكنه غير مستعد لتلقي الخسارة لرغبة جماهيره بالتتوّيج باللقب دون خسارة وتحطيم انجاز الاتفاق بعد عقود من الزمن.

في المقابل، يدخل القادسية المباراة بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث ليتمكن من التخلص من شبح الهبوط الذي يحيط به.

ويقبع القادسية في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة بالتساوي مع نجران قبل الأخير والوحدة الحادي عشر.

ويبرز في الفريق القدساوي مهاجمه النيجيري جون جامبو الذي تألق في المباريات الأخيرة، والمدافع التونسي معين الشعباني الذي يجيد تنفيذ الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء والمهاجم البيروفي خوان إلياس.

ويسعى النصر إلى تسجيل فوزه الحادي عشر هذا الموسم عندما يستضيف الحزم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويأمل النصر الذي يملك 40 نقطة في المركز الخامس مواصلة البحث عن المركز الرابع لضمان حضوره في البطولة الآسيوية الموسم المقبل، على أمل تعثر الاتفاق الثالث والشباب والرابع.

وسيدفع المدرب الكرواتي دراجان سكوتسيتش بالعديد من الأسماء التي لم تشارك في المواجهات السابقة لأجل إراحة اللاعبين الأساسين بعد المجهود الكبير الذي قدموه في البطولة الآسيوية إضافة إلى تجهيز البدلاء للمرحلة المقبلة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg