جميع المباريات

إعلان

رونالدو يتلقى دعوة للمشاركة في بطولة للجولف ببوليفيا

يللاكورة

لاباز، 14 مايو/آيار (إفى): تلقى لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو دعوة للمشاركة في بطولة للجولف تستضيفها العاصمة البوليفية لاباز، وتقام على ارتفاع ثلاثة آلاف و600 متر فوق سطح البحر.

وقال مدرب الجولف البرازيلي لويس مارتينيز، صاحب المبادرة، لـ(إفي) يوم الجمعة أنه تجري حاليا محاولة اشراك رونالدو في بطولة سامسونج المفتوحة للجولف، والتي ستستضيفها لاباز في الأسبوع الثاني من يوليو/تموز المقبل.

وصرح مارتينيز "رونالدو يحب الجولف ويلعبه، ولهذا دعيناه إلى أعلى مسطحات جولف في العالم هنا في العاصمة لاباز".

يشار إلى أن مارتينيز ونائب وزير الرياضة البوليفي ميجل انخل ريبما حاولا منذ حوالي شهرين اشراك رونالدو في بعض مباريات المنتخب البوليفي للجولف على أن يخصص العائد لصالح المتضررين من الانهيارات الجبلية التي وقعت في فبراير/شباط الماضي، إلا أن الأمر لم يكلل بالنجاح.

وتأتي دعوة مارتينيز الثانية في محاولة منه لتحفيز الشباب البوليفي على ممارسة هذه الرياضة واعداد فريق جيدة لدورة الألعاب الأوليمبية عام 2016 بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وأعلن رونالدو اعتزاله كرة القدم بقميص كورنثيانز البرازيلي في فبراير/شباط الماضي بعدأكثر من 18 عاما، أبهر خلالها عشاق الكرة بأهدافه الغزيرة التي بلغت 414 هدفا، وتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات في أعوام 1996 و1997 و2002 ، كما فاز بلقب المونديال مع بلاده عامي 1994 و2002. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg