جميع المباريات

إعلان

تقرير..الكوري ها تو جون يعتلي قمة هدافي دوري الابطال

ياسر القحطاني مع سامي الجابر

ياسر القحطاني اقرب المنافسين السعوديين على لقب هداف دوري الابطال

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

بات الكوري الجنوبي ها تاي جون مهاجم سوون بلو وينجز يغرد وحيداً في صدارة الهدافين في دوري أبطال آسيا 2011 بعدما رفع رصيده إلى 6 أهداف مع نهاية منافسات الدور الأول يوم الأربعاء الماضي.

وسجل ها هدف فريقه الثاني خلال المباراة التي حقق فيها الفوز على شنجهاي شينهوا الصيني 3-0 في ختام منافسات المجموعة الثامنة يوم الثلاثاء الماضي.

وجاء في المركز الثاني الإيراني فرهاد مجيدي برصيد 5 أهداف، إذ سجل في هذه الجولة الهدف الأول للاستقلال في المباراة التي فاز خلالها على النصر السعودي 2-1 ضمن المجموعة الثانية.

وتساوى في المركز الثالث برصيد 4 أهداف ثمانية لاعبين هم:

السعودي ياسر القحطاني (الهلال السعودي)، الكويتي بدر المطوع  (النصر السعودي)، العاجي عبد القادر كيتا (السد القطري)، البرازيلي الياس ريبيرو (العين الإماراتي)، العاجي إبراهيما توريه (سيباهان الإيراني)، الياباني تاكاشي اينوي (سيريزو أوساكا الياباني)، البرازيلي رودريغو بيمباو (سيريزو أوساكا الياباني)، والصربي ديان داميانوفيتش (سيؤول الكوري الجنوبي).

 - ترتيب الهدافين:

6  أهداف - الكوري الجنوبي ها تاي جوون  (سوون بلو وينجز الكوري الجنوبي)
 5 أهداف فرهاد مجيدي (الاستقلال الإيراني)
4  أهداف ياسر القحطاني (الهلال السعودي)، والكويتي بدر المطوع (النصر السعودي)، العاجي عبد القادر كيتا (السد القطري)، البرازيلي الياس ريبيرو (العين الإماراتي)، العاجي إبراهيما توريه (سيباهان الإيراني)، الياباني تاكاشي اينوي (سيريزو أوساكا الياباني)، البرازيلي رودريغو بيمباو (سيريزو أوساكا الياباني)، والصربي ديان داميانوفيتش (سيؤول الكوري الجنوبي).

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg