جميع المباريات

إعلان

رئيس المريخ لا يرفض رحيل الحضري .. والحارس يرغب في مواصلة الانتصارات

عصام الحضري

عصام الحضري ولاعبي فريق المريخ

كتب - هاني عز الدين:

صرح رئيس نادي المريخ السوداني جمال الوالي أن ادارة ناديه لو تلقت عرضاً من نادي اوروبي لبيع حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر عصام الحضري ووجدته مفيداً للنادي وللاعب فانها لن تمانع في رحيله.

وكان وكيل اللاعب محمد شيحة اعلن الجمعة عن وجود عرضيين لضم الحارس الدولي لمنتخب مصر من نادي سويسري يلعب في الدوري الممتاز هناك وفريق بدوري القسم الاول الانجليزي لكنه رفض الافصاح عن اسماء الناديين.

وصرح الحضري لصحيفة "الصدى" السودانية بأنه رفض الحديث مع شيحة في هذا الامر في الفترة الحالية، مؤكداً أنه لا يفكر الآن الا في استمرار الانتصارات مع فريق المريخ.

ويرغب الحضري الذي لم تهتز شباكه الا 3 مرات منذ انطلاقة الدوري السوداني في انهاء الدور الاول من بطولة الدوري دون خسارة اي نقطة حيث فاز فريقه في المباريات العشرة التي خاضها حتى الآن بالبطولة.

وأكمل: "اتمنى أن ننهي الدور الاول بالعلامة الكاملة وأن نحقق الانتصارات في المباريات الثلاثة المقبلة".

من جانبه أعرب الوالي عن عدم دهشته من وجود عرضيين اوروبيين لضم الحارس: "الحضري هو الحارس الاول في افريقيا وطبيعي أن تطلب اندية اوروبية ضمه".

وأتبع: "عندما استقدمناه كان يلعب لنادٍ كبير وسنرحب بأي عرض نرى أنه يلبي طموحاتنا ولن نقف في طريقه بشرط أن يستفيد المريخ وعموماً هذا الأمر سابق لأوانه وعندما نتلقى اتصالاً جدياً سيكون لكل حادث حديث".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

44

خطأ لصالح كريستال بالاس بعد تدخل من جوتا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg